ما لا تعرفه عن القاضي قاتل المجند في مدينة نصر

الجمعة، 05 مايو 2017 04:21 م
ما لا تعرفه عن القاضي قاتل المجند في مدينة نصر
المجند المقتول
كتب - علاء رضوان

حصلت «صوت الأمة» على معلومات عن القاضي المتهم بقتل مجند بمدينة نصر، والصادر ضده قرارا من المجلس الأعلى للقضاء بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات .

حكم هام للقاضي

القاضي «ح. ش»، شارك في إصدار حكم ببيع أصول شركة متخصصة في التنمية السياحية والفندقية في المزاد العلني سدادا لمستحقات أحد البنوك العامة البالغة 92 مليونا و191 ألف جنيه حتى 28 فبراير 2011 بخلاف العائد الاتفاقي بواقع 15.5% سنويا حتى تمام السداد.

كانت الشركة حصلت على تسهيلات ائتمانية بضمان أصولها من البنك لتمويل أنشطتها ورهنت هذه الاصول ثم عجزت عن الدفع في المواعيد المحددة فلجأ البنك إلى القضاء وأقام الدعوى رقم 81 لسنة 4 ق أمام الدائرة الثالثة الاستئنافية التي أصدرت حكمها المتقدم بجلسة أحكام شهر أكتوبر برئاسة المستشار محمد عبد المنعم رفاعي عمارة «رئيس المحكمة» وعضوية المستشارين حسام شكري وأحمد أمام فهمي «رئيسى المحكمة» .

القاضي تعرض للسرقة

عقب ثورة 25 يناير، قام مجهولون بسرقة سيارة المستشار حسام شكري، من أسفل منزله بشارع أحمد حسني بمدينة نصر، حيث قاموا بكسر الزجاج وخلع حديدة الأمان الخاصة بالسيارة من خلال منشار حديدي كان بحوزتهم ثم لاذوا بالفرار، تم تحرير محضر بالواقعة.  

شارك ، قبل إعارته إلى دولة الكويت، في الإشراف على الانتخابات البرلمانية في 2015، حيث كان يترأس لجنة فرعية بمدرسة طهما الابتدائية بالعياط.

 

تعليقات (1)
لماذا دائما لا نرى الا الجانب المظلم من كل حدث
بواسطة: وسام
بتاريخ: السبت، 13 مايو 2017 08:26 م

لماذا دائما لا نرى الا الجانب المظلم من كل حدث لا احد تعرف على هذا المستشار تعرفت عليه عن قرب من فترة الشباب وما وجدت منه الا كل تواضع و محبة و احترام وحسن الخلق هذا على مستوى اخلاقة اما على مستوى عمله فلابد انه كان متميز و الا ما وصل الى هذا المنصب اما ما حدث فهو ينطبق عليه ساعة القدر يعمى البصر ولا يمكن اتصور ان هذا الشخص الهادئ الطباع المفكر فى كل كلمة تخرج من فمة ان لا تضر احد ان يصل الى استعماله السلاح بقصد القتل. الله هم هون على الجميع.

اضف تعليق