أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 4 / 5 /2017

الخميس، 04 مايو 2017 09:54 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 4 / 5 /2017
رونالدو
كتب أحمد مسعود

 

 

شهدت أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 4 / 5 /2017، العديد من الأحداث المهمة والتي كان أهمها، زيدان يدرس إراحة رونالدو أمام غرناطة.

 

 

صوت الأمة ينشر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 4 / 5 /2017

 

مولر ينهال بالمديح علي كريستيانو رونالدو

أشاد توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بالمديح على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والذي تسبب بإقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف في مباراتي الذهاب والعودة.

 

زيدان يدرس إراحة رونالدو أمام غرناطة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يدرس إراحة كريستيانو رونالدو في مواجهة غرناطة يوم السبت القادم ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

 

الإتحاد الأوروبى ينشر التشكيل المثالى لفريق الأسبوع

نشر الاتحاد الاوروبى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى الرسمى له "تويتر" صورة عن التشكيلة المثالية للفريق هذا الأسبوع والتى ضمت 6 لاعبين من فريق يوفنتوس و 5 لاعبين من فريق ريال مدريد.

 

 

ماركو فيراتى تحت أنظار ريال مدريد وبرشلونة

 

أكدت مجلة ” دون بالون ” الإسبانية في تصريحات سابقة لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الايطالى ماركو فيراتى  لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الموسم المقبل في الوقت الذى يعد اللاعب هدفاً رئيسياً لبرشلونة الذى يسعى هو الأخر فى الحصول على خدماته من أجل تدعيم خط وسط الفريق. 

 

 

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسى فى "الشامبيونزليج "

 

تحتد المنافسة بين الثنائى الأفضل فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسي مهاجم برشلونة، على صدارة الهدافين التاريخيين لبطولة دورى أبطال أوروبا.

 

 

كريستيانو رونالدو.. أول لاعب يتخطى 100 مليون متابع على انستجرام

بات كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى أول لاعب فى تاريخ كرة القدم يصل عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" إلى 100 مليون متابع.

 

 

رونالدو ينافس هيجواين على لقب أفضل لاعب فى نصف نهائي دورى الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم ، منافسة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وجونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى على لقب أفضل لاعب فى جولة ذهاب الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

كرة القدم في أوروبا «حكرًا» على ميسي ورونالدو منذ 11 عاما

ميسي أو رونالدو أحدهم بطل والأخر وصيف هكذا جرت العادة في السنوات العشر الأخيرة.. سيطر الثنائي على الجوائز الفردية والجماعية مما جعل كرة الدم تدور حولهم فقط وأصبح دعمهم يتخطى تشجيع الأندية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق