مدير أمن البحيرة على قدم الضبطية بقسم شرطة دمنهور (صور)

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:46 م
مدير أمن البحيرة على قدم الضبطية بقسم شرطة دمنهور (صور)
علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة يتفقد قسم شرطة دمنهور
البحيرة - عصام النجار

قام اللواء علاء الدين شوقي، مديرأمن البحيرة، قبل قليل بتفقد إدارة قوات أمن البحيرة، وتابع سير البرنامج التدريبي للضباط والأفراد والمجندين بالإدارة، كما شاهد مدير الأمن عدة بيانات عملية، قام بها ضباط ومجندو قوات الأمن، لحالات فض شغب، وكذا كيفية تامين المأموريات، وناقش مدير الأمن الضباط والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها، ووجه شوقى تعليماته للضباط والأفراد والمجندين، بالاستفادة بالجرعة التدريبية .
 
كما تفقد مدير الأمن، إدارة شرطة النجدة بدمنهور، وشدد مدير أمن البحيرة، على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة فورًا ودون إبطاء، وضرورة التكثيف المروري لسيارات شرطة النجدة بدائرة المحافظة، وسرعة الانتقال لمحل البلاغ وإحساس المواطن البحراوي بالشعور بالأمن والاستقرار .
 
كما تفقد«شوقي» قسم شرطة دمنهور، واطلع على سير الأعمال الإدارية بالمركز، ومدى تفهم الضباط والأفراد لأعمالهم المكلفين بها، ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن، وحسن معاملة المواطنين، وتوفير أماكن للانتظار، كما ناقش سيادته بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .
 
واجتمع مدير الأمن بالضباط والأفراد القسم، ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على القسم لإنهاء مصالحهم، حيث إن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .
 
وشدد على حسن معاملة المواطنين، ومداومة المرور من قبل قيادات المركز على الخدمات المعينة لتأمين القسم، كلاً بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات .
 
11222
 

image (1)
 

image
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق