الأعلى للجامعات يعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة القاهرة 6 مايو

الإثنين، 01 مايو 2017 01:01 م
الأعلى للجامعات يعلن فتح باب الترشح لمنصب رئيس جامعة القاهرة 6 مايو
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب– إبراهيم محمد

أعلن المجلس الأعلى للجامعات الجدول الزمني للترشح لمنصب رئيس جامعة القاهرة وحدد الأوراق اللازمة للترشح، ووصل خطاب إلى جامعة القاهرة بهذا الشأن.
 
 
وجاءت الأوراق المطلوبة للترشح هي السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وتشمل على «الأبحاث، المهارات العلمية، الإشراف على الرسائل العلمية، المشروعات البحثية المشارك فيها، التعاون الخارجي، بناء شراكات، المشاركة في مشروعات تطوير التعليم الجامعي»، كما تشتمل الأوراق على بيان حالة يحتوي «الإعارات، الإجازات، المهمات العلمية بالخارج، الجزاءات»، معتمد ومختوم من الجامعة، بالإضافة إلى خطة لتطوير الجامعة.
 
 
وشدد المجلس بالأوراق المطلوبة على تقديم عدد 8 نسخ من الأوراق «نسخة أصل بالإضافة إلى 7 نسخ مصورة».
 
 
أما عن الجدول الزمني لاختيار منصب رئيس جامعة القاهرة هي من السبت 6 مايو الحالي وحتى الخميس 11 مايو الحالي التقدم للترشح بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات، على أن تعلن قائمة المتقدمين يوم الخميس 11 مايو الحالي في تمام الرابعة عصرًا.
 
 
وتتلقى اللجنة الطعون خلال يومي السبت والأحد الموافقين 13- 14 مايو الحالي، وتجتمع لجنة البت في الطعون، وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين يوم الإثنين 15 مايو 2017، يعقبه اجتماع لجان الفحص وتسليم نماذج التقييم يوم الثلاثاء 16 مايو الحالي.
 
 
فيما يشهد يوم الخميس 18 مايو 2017 في تمام العاشرة صباحًا عرض البرامج ومقابلة المرشحين، وإعداد التقارير النهائية.
 
موضوعات متعلقة 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق