اخبار الرياضة اليوم الأحد 30 / 4 / 2017

الأحد، 30 أبريل 2017 11:00 م
اخبار الرياضة اليوم الأحد 30 / 4 / 2017
الاهلي والانتاج الحربي
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب المصرية العديد من اخبار الرياضة اليوم الأحد 30 ابريل 2017، وكان من أبرزها تعادل الاهلي والإنتاج الحربي بنتيجة 1-1 في الدوري المصري.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز اخبار الاهلي اليوم الأحد.

 

الإنتاج الحربي يعطل انتصارات الأهلي بالتعادل 1/1 (فيديو وصور)

انتهت مباراة الأهلى والإنتاج الحربى بالتعادل الإيجابى 1/1 فى المباراة التى جمعنهما مساء اليوم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

أحمد الشناوي: هدف الأهلي في مرمى الإنتاج «صحيح»

قال احمد الشناوي مسئول تطوير التحكيم بالـ" فيفا" إن هدف الأهلي الذي أحرزه اجاى في مرمى الإنتاج صحيح في الدقيقة 51 من عمر لقائهما الذي أقيم مساء اليوم الأحد باستاد السلام في إطار منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

حسام البدري: لن اعتذر عن «بصة عاشور»

قال حسام البدري المدير الفني للأهلى، إنه لن يعتذر للحكم محمود عاشور بعد أن قام الأخير بطرده في مباراة الإنتاج الحربي مساء اليوم بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 1/1.

 

الأهلي يهزم سبورتنج 32-21 ويحرز لقب دوري اليد رسمياً

حقق فريق كرة اليد بالنادى الأهلى لقب دورى المحترفين للمرة الـ20 فى تاريخه، بعد فوزه على سبورتنج بنتيجة 23-21 فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر بالدور الثانى من دورى المحترفين، والذي أقيم بالإسكندرية

 

أوميد أوكري يفك عذرية شباك إكرامي بعد 133 يوما (فيديو)

نجح الأثيوبي أوميد اكوري في فك عذرية شباك شريف اكرامي حارس الأهلي، بتسجيله الهدف الاول للإنتاج الحربي في الدقيقة 48، ضمن اللقاء الذي يلعب حالياً علي استاد السلام، في الأسبوع الـ 26 للدوري.

 

خاص.. الأهلي يشارك في دوري أبطال العرب بدون حسام البدري

 يناقش مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر فى اجتماعه غداً الاثنين مصير الفريق من المشاركة فى البطولة العربية بالناشئين بعد رفض حسام البدرى المشاركة بالفريق الأول، خاصة أن النادى يتعرض لضغوط من الشركة الراعية للنادى "صلة" بالمشاركة فى البطولة من أجل إنجاحها، والدولة من جهة أخرى التى تطالب الأحمر بالمشاركة لأسباب سياسية

شغب وضرب فى مباراة الترجى و الأفريقى بالدورى التونسى

شهد ملعب رادس اليوم ، أحداث شغب أثناء لقاء الترجى والأفريقى بالدورى التونسى.

و حقق الترجى الفوز على ضيفه الأفريقى بملعب رادس بهدفين نظيفين فى مباراة الأسبوع السابع .

 

الخلصي:سيميوني يهدف ضم صلاح لأتليتكو الموسم المقبل

كشف هشام الخلصي، مقدم الإستديو التحليلي لقناة بي إن سبورتس، أن اللاعب المصري محمد صلاح مطلوب في أتلتيكو مدريد.

 

البلدية يهزم كوم حمادة بهدف والرجاء يفوز على دكرنس بخماسية بالقسم الثانى

واصل فريق الرجاء مطاردته لبلدية المحلة على قمة المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى والتى يتأهل فيها صاحب المركز الأول للدورى مباشرة

 

اتحاد الكرة يحسم مصير دوري أبطال العرب غدا

يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، فى الثانية عشرة ظهر غد، جلسة بمقر الجبلاية، لبحث عدة موضوعات أبرزها مواعيد البطولة العربية، وبدائل حازم وسحر الهوارى عضوى المجلس السابقين، ويتطرق مسئولو اتحاد الكرة خلال الجلسة لأزمة مؤتمر مرتضى منصور بمقر القلعة البيضاء أمس.

 

إيناسيو: العلاقة مع مرتضي جيدة اليوم.. لا أعرف غداً

أكد البرتغالي إيناسيو، المدير الفني للزمالك، أنه أصر علي تدريب الفريق الأبيض بعد مفاوضات رئيس النادي مرتضي منصور، مشددا علي أن اسم الزمالك في العالم كان كفيا بالموافقة علي العرض.

 

إيناسيو: «لم أكن أعرف أسماء لاعبي الزمالك أو أماكنهم في مباراة إنبي.. فسقطنا»

أكد البرتغالي إيناسيو، المدير الفني للزمالك، أنه يتحمل هزيمة الزمالك في مباراة إنبي، والتي بدأ مشواره مع الأبيض خلالها في الدوري، وسقط فيها الأبيض بهدفين نظيفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق