القبض على عاطلين لسرقتهما خزينة محل بها ذهب ومبالغ مالية

الأحد، 30 أبريل 2017 05:06 م
القبض على عاطلين لسرقتهما خزينة محل بها ذهب ومبالغ مالية
حبس - أرشيفية
كتب- أحمد أبوالحسن

ألقى ضباط المباحث بقسم شرطة الدرب الأحمر القبض على عاطلين لسرقتهما خزينة محل مفروشات بداخلها مشغولات ذهبية، و 20 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة.

كان رجال المباحث بالدرب الأحمر تمكنوا من ضبط «محمد.ع.م» عاطل وبحوزته عتلة حديدية، جاكوش، و3 مفكات متلبسا بسرقة محل مفروشات بأسلوب كسر الباب، باستخدام المضبوطات حيازته، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالشروع في سرقة المحل ملكه.

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «رمضان.أ.ذ» عاطل وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته سلاح ناري والخزينة الخاصة بها وبداخلها عدد 3 طلقات من ذات العيار.

بمناقشته عن مصدر تحصله على السلاح الناري اعترف بسرقته، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 11 سلسلة و9 خواتم و4 غوايش، وخاتم توينز ألماظ ومبلغ 20 ألف جنيه من داخل شقة المجني عليه بأسلوب كسر الباب باستخدام أجنة حديدية.

وبمواجهة المجني عليه، أمام اللواء محمد منصور، اعترفوا بارتكاب الواقعة و باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وأحالهم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة إلى النيابة.

إقرأ أيضا 

حتى لا يفاجأ الغلابة.. البرلمان يعلن رفع نسبة القيمة المضافة لـ1%.. وثانٍ لأسعار الكهرباء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق