جبالي المراغي: البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب حجر الأساس لتحقيق النهضة

الأحد، 30 أبريل 2017 11:27 ص
جبالي المراغي: البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب حجر الأساس لتحقيق النهضة
جبالي المراغي
محمود عثمان

قال جبالى المراغي، رئيس اتحاد العمال:«إن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يعد حجر الأساس لإعداد قيادات تستطيع النهوض بالبلاد حاضرًا ومستقبلاً، مشيرًا إلى أنه كان لشباب عمال مصرعظيم الشرف، في مشاركتهم بالمؤتمرات الدورية، وهو تقليد جديد للاستماع إليهم والرد على استفساراتهم في كافة المجالات.
 
وأكد«المراغي»، خلال كلمته اليوم الأحد، باحتفالية عيد العمال، التي حضرها الرئيس السيسي، أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين ووحدة نسيجهم الوطني، وإصرارهم على تخطي المحن، والمضي قدمًا في مسيرة تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة.
 
 
وأضاف«المراغي»:«أن المصريين جميعًا يدركون حجم التحديات الاقتصادية، التي تواجه بلادهم، مشيرًا إلى أن مسيرة المشروعات القومية العملاقة تسير وفق برنامج زمني محدد في جميع المحافظات، مؤكدًا أن عمال مصر قادرون على بناء بلدهم بسواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة ويؤمنون بتوفيق الله لهم».
 
 
وأشار رئيس الاتحاد العام، إلى ما حقق من إنجازات في مشروعات قناة السويس الجديدة، وتنمية محور قناة السويس، الطاقة العملاقة، واستصلاح 1.5 مليون فدان، ومد آلاف الكيلومترات من الطرق، وإنشاء مئات الآلاف من الوحدات السكنية لذوي الدخل المحدود، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومحطة الطاقة النووية في الضبعة، وربط سيناء بالوطن الأم من خلال أنفاق يتم تنفيذها أسفل قناة السويس، والثروة السمكية، ومشروع القضاء على العشوائيات والمناطق الخطرة وغيرها في مختلف المجالات التي أتاحت فرص عمل عديدة للشباب، واحتوت حجم العمالة العائدة من الخارج.
 
 
ووجه«المراغي»، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتفضله برعايته لعيد العمال، محييًا دور الأزهر الشريف، والكنيسة، على ترابطهما وتلاحمهما في مواجهة قوى الشر والأفكار المغلوطة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة