اخبار ريال مدريد اليوم السبت 29 / 4 / 2017 .. الريال يهزم فالنسيا في الدوري الإسباني

السبت، 29 أبريل 2017 11:05 م
اخبار ريال مدريد اليوم السبت 29 / 4 / 2017 .. الريال يهزم فالنسيا في الدوري الإسباني
ريال مدريد
كتب أحمد سمير

شهد الساحة الرياضية العالمية العديد من اخبار ريال مدريد اليوم السبت 29 ابريل 2017، وكان من أبرزها الفوز علي فالنسيا بثنائية في الدوري الأسباني.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز اخبار ريال مدريد اليوم السبت.

 

ريال مدريد يضرب فالنسيا بثنائية ويتربع على عرش الدوري الإسباني (فيديو وصور)

انتهت مباراة  ريال مدريد وفالنسيا بفوز الفريق الملكي 2/1 فى المبارة التى جمعتهما على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإسباني «الليجا».

 

مانشستر يونايتد يفاوض فاران للحصول علي خدماته الموسم المقبل

أشارت  تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مدافع ريال مدريد ومنتخب فرنسا رافائيل فاران في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الريال يجدد عقد بيبى لمدة موسم

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد عدل خططه بشأن مستقبل المدافع البرتغالي بيبي وخيسوس فاييخو المعار إلى فرانكفورت.

 

رونالدو لزملائه بعد فوز الريال أمام فالنسيا: «أحسنتم يا أولاد»

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، صورة تجمعه مع زملائه بالفريق داخل غرفة خلع الملابس، باستاد سانتياجو برنابيو، بعد الفوز أمام فالنسيا 2-1، ضمن مواجهات الأسبوع الـ35 للدوري " الليجا".

 

مارسيلو: من الصعب هزيمتنا على ملعبنا.. وعلينا الفوز في جميع المباريات

أعرب مارسيلو الجناح الأيسر لريال مدريد ،عن سعادتة بالفوز في مباراة اليوم التى جمعت ريال مدريد وفالنسيا اليوم على ملعب «سانتياجو برنابيو» والتي أنتهت بفوز الفريق الملكي 2/1 ، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإسباني «الليجا».

 

رونالدو يحقق رقما قياسيا جديدا في تاريخ بطولات أوروبا

وصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى رقم أسطوري جديد كأفضل هداف في بطولات الدوري الست الكبرى في أوروبا (الدوري الإسباني، الإيطالي، الإنجليزي، الألماني، الفرنسي، البرتغالي).

 

باريس سان جيرمان يرصد 70 مليون يورو لخطف أسينسيو

يسعي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع اللاعب الإسباني، ماركوس أسينسيو، مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق