برشلونة يفترس إسبانيول بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني (فيديو)

السبت، 29 أبريل 2017 10:43 م
برشلونة يفترس إسبانيول بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني (فيديو)
برشلونة
كتب أحمد سمير

انتهت  مباراة اسبانيول وبرشلونة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ35 للدوري الأسباني، والتي أقيمت علي ملعب الأول، بنتيجة 3-صفر.

أحرز أهداف اللقاء لويس سواريز في الدقيقية 50، 87، وراكيتيتش في الدقيقة 76.

بذلك يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 81 في المركز الأول بنفس رصيد نقاط ريال مدريد، ويتوقف رصيد اسبانيول عند النقطة 50 في المركز التاسع.

وبدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من، شتيجن، بيكه، البا، اومتيتي ، سرجيو روبيرتو، بوسكيتش، راكيتيتش، جوميز، ميسي، سواريز، نيمار.

فشل برشلونة في تقديم المستوى المنتظر خلال أول 45 دقيقة من المباراة خاصة أنها مصيرية فى مشوار المنافسة على اللقب مع غريمه التقليدى ريال مدريد.

ولم ينجح لاعبي البارسا فى تهديد مرمى فريق إسبانيول خلال الشوط الأول، وطالب لاعبو الفريق الضيف بركلة جزاء فى الدقيقة 26 بعدما لمس جيرارد بيكيه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وضغط البارسا في الشوط الثاني في محاولة إدراك الفوز، ونجح لويس سواريز في افتتاح النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50، بعد انفراد صريح بالمرمي.

وحاول اسبانيول الرجوع في اللقاء دون جدوي، قبل أن يفاجئه برشلونة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق راكيتيتش.

وحاول البرسا تعزيز النتيجة، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق سواريز، بعدها هبطت دوافع لاعبي اسبانيول، ولم يتمكن من صنع أي فرص خطيرة علي المرمي.

بعدها مرت الدقائق الأخيرة من اللقاء هادئة، قبل احتساب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع، ليعلن بعدها انتهاء المباراة بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق