أخبار الزمالك اليوم السبت 29 / 4 / 2017.. إخطار الأبيض بخصم 3 نقاط نهاية الموسم

السبت، 29 أبريل 2017 10:13 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 29 / 4 / 2017.. إخطار الأبيض بخصم 3 نقاط نهاية الموسم
فريق الزمالك
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 29 / 4 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتي كان أبرزها إخطار اتحاد الكرة للنادي الأبيض بخصم الثلاث نقاط نهاية الموسم والغرامة المالية بعد الانسحاب من مباراة المقاصة..

 

 في التقرير التالي نرصد أبرز أخبار الزمالك اليوم السبت 29 / 4 / 2017..

 

تعددت القيادات الفنية.. نزيف النقاط عرض مستمر فى القلعة البيضاء (فيديو)

سقط نادى الزمالك فى فخ التعادل أمام طنطا فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد المحلة ، ضمن مباريات الجولة 26 بالدورى العام ، ليواصل الفارس الأبيض نزيف النقاط الذى بدأ مع الدور الثانى من الموسم الجارى ليصل الى 5 هزائم متتالية اضافة إلى هزيمتين سابقتين ليفقد نادى الزمالك 31 نقطة فى 26 جولة من خلال 7 هزائم و5 تعادلات .

 

رسميا.. اتحاد الكرة يبلغ الزمالك بغرامة الـ200 ألف جنيه وخصم 3 نقاط نهاية الموسم

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لنادي الزمالك أول أمس الخميس، يتضمن عقوبات الأبيض النهائية عقب الانسحاب أمام المقاصة بالدوري.

 

سلة الأهلي تهزم الزمالك 79 / 74 في دوري السوبر

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالأهلى ، في الفوزعلى نظيره الزمالك بنتيجة 79-74 ضمن أولى مباريات الدورة المجمعة الأولى في نهائي سوبر السلة الذى يقام بصالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بسموحة.

 

محمد إبراهيم يدافع عن نفسه: ما حدث في مباراة طنطا لا علاقة له بالجمهور

دافع محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك، عن نفسه، في بيان توضيحي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة«تويتر»، اليوم السبت، أوضح فيه أن ما حدث في واقعة مباراة الزمالك وطنطا لم يكن له علاقة بالجماهير، مؤكدًا علاقته الوطيدة مع جمهور النادي الأبيض.

 

رئيس لجنة التظلمات: لم نتلقى خطابا بتظلم الزمالك على خصم 3 نقاط

أكد المستشارعادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تخطره بوصول أى تظلم من نادى الزمالك ضد قرارات لجنة المسابقات الموقعة على الأبيض بعد الانسحاب أمام المقاصة بالدورى مؤخرا.

 

مدرب الزمالك فى المستشفى..تعرف على السبب

تعرض علاء عبد الغنى مدرب الزمالك لـ"دوخة" بعد تعادل الفريق الأبيض مع طنطا سلبيًا، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدورى الممتاز، ما أدى إلى نقله للمستشفى، حيث استلزم الأمر تعليق بعض المحاليل الطبية له.

 

بين الاعتزال والهروب للزمالك.. 10أهلاوية جسدوا "سيناريو" متعب بالقلعة الحمراء

والأمر الملفت للنظر أن هذا السيناريو الذى يحدث مع متعب مر به أكثر من لاعب من قبله والذىن عانوا من الدكة تارة وبين الرحيل واللعب للزمالك أو الاعتزال تارة اخرى وهو ما نبرزه فى السطور التالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق