مانويل جوزيه لـ«صوت الأمة»: «طول عمري كوتش للناس».. وهذا سر ابتعادي عن تدريب البرتغال

السبت، 29 أبريل 2017 07:56 م
مانويل جوزيه لـ«صوت الأمة»: «طول عمري كوتش للناس».. وهذا سر ابتعادي عن تدريب البرتغال
مانويل جوزيه في صوت الامة
كتب عادل عقل و أحمد سمير - تصوير حسن محمد

أبدى الساحر البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، آسفة عن تجربته في تولي أكاديمية نجوم المستقبل أنه حزين جدا لقبوله المهمة في البداية لأن صدمته كانت كبيرة في مسئولي نجوم المستقبل.

 

HASSAN MOHAMED (97)

 

تابع المدير الفني الأسبق للأهلي، خلال ندوة التي حضرها بمؤسسة «اليوم السابع  وصوت الأمة»، قائلاً: إن رؤية وأفكار المسؤولين بنجوم المستقبل لا تتناسب مع المنظومة المحترفة المتكاملة ولكنهم لديهم فكر عقيم ولذلك صدمت فيهم بشدة.

وقال الساحر البرتغالي، إنه كان يأمل إن يساهم في اكتشف المواهب المغمورة، والدفع بها لبناء جيل جديد من الناشئين أصحاب الكفاءات الفنية، وتابع قائلاً: كنت أسعي لاستغلال خبرتي في هذا المشروع ولكني فوجئت بأن هناك عقول لم تستوعب مما جعلني انسحب بسرعة جدا وانأ غير أسف بعد كونت فريق عمل متكامل.

 

HASSAN MOHAMED (80)

 

وأشار مانويل جوزيه، أنه سبب زيارته الحالية إلى القاهرة هي لتقديم اعتذار لكل فريق العمل الذي اختارهم للعمل معه من مدربين وإداريين وأطباء وتم دعواتهم جمعيا لحفل عشاء أقامه لهم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وقضى معهم ثلاثة أيام خلال الزيارة الحالية حتى يقدم لهم اعتذر انه اختارهم للعمل فى هذه المهمة الوهمية، موضحا انه لايستطيع ان يكون بأكثر من وجه مثل ناس كثيرة قابلهم فى المجال الرياضي ولكني صاحب شخصية حاسمة واضحة لا تعرف المناورات.

 

HASSAN MOHAMED (98)

 

 شدد مانويل جوزيه، قائلاً: إن صراحتي ووضوحي أبعدونى عن تدريب منتخب البرتغالى كانت أهم أسباب عدم توليه قيادة منتخب البرتغال خلال مسيرته التدريبية، بالرغم أنه كان قريباً في 3 مرات بفترات زمنية مختلفة من ذلك، أبرزها قبل كأس الأمم الأوربية التي نظمتها بلاده 2004، التي فوجي قبلها بتجاهله والتعاقد مع البرازيلي فيليبو سكولاري كمدير فني.

HASSAN MOHAMED (99)

 اختتم جوزيه تصريحاته بالندوة، قائلاً: «لم أكن يوماً من المقربين لمسئولي اتحاد الكرة البرتغالي، طول عمري كنت كوتش للاعبين والناس وليس للمسئولين بمجالس الإدارات».

 

HASSAN MOHAMED (119)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة