بعد 26 جولة بالدورى.. 5 أندية «نفسها مش طويل»

السبت، 29 أبريل 2017 01:45 م
 بعد 26 جولة بالدورى.. 5 أندية «نفسها مش طويل»
فريق بتروجت
كتب حسام الحاج

شرط أساسى من الواجب توافره فى  أى فريق للمنافسة على بطولة ذات مدة زمنية طويلة تطبيق سياسة النفس الطويل ويحتاج إلى التدوير داخل التشكيل بشكل دائم حتى يصبح المدير الفنى لديه العديد من الخيارات .

وبعد انتهاء الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الممتاز نجد كثيراً من الأندية افتتحت البطولة بأداء منقطع النظير وقدمت مستوى جيد تستحق عليه الثناء وتوقع الخبراء والنقاد لها احتلال مراكز متقدمة ولكن مع مرور الوقت رسخت هذه الاندية فكرة عدم النفس الطويل وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

الاتحاد السكندرى

قدم مستوى ولا أروع فى الدور الأول من المسابقة تحت قيادة مديره الفنى السابق مختار مختار واستطاع إحراج وإذلال أندية كبيرة ولكن سرعان ما تراجع مستواه فى الدورى الثانى لا سيما وأن يحتل المركز السادس فى ترتيب جدول الدورى.

94175864ad

بتروجت

ياتى ثانى الأندية فريق بتروجت الذى توقع له الكثير احتلال مراكز متقدمة فى جدول الدورى تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفنى السابق الذى رحل لتدريب أهلى طرابلس الليبى ولكن سرعان ما دخل الفريق البترولى فى دوامة الخسائر على يد حسن شحاتة المدير الفنى الذى استقال على خلفية النتائج السيئة خاصة أن الفريق البترولى يحتل المركز السابع فى الدورى.

900x450_uploads,2017,04,23,22febbada5

طلائع الجيش

نفس الحال ينطبق على طلائع الجيش الذى قدم مستوى ولا أروع تحت قيادة مدير الفنى السابق أحمد العجوز ومن بعده أحمد سامى ولكن مع قدوم طارق يحيى تراحعت نتائج الفريق إلى حد ما.

b010e488d089407d0f62e662374c0faa
 

المصرى البورسعيدى

رغم تواجد فريق المصرى البور سعيدى بقيادة العميد حسام حسن فى المربع الذهبى إلا أنه اداءه تراجع فى الفترة الأخير وتلقى ثلاث هوائم متتالية أمام طنطا والزمالك والاسماعيلى.

فريق-المصري-البورسعيدي-660x330
 
سموحة

تصدر الدورى لفترة من الوقت فى الدور الأول تحت قيادة جورفان فييرا المدير الفنى السابق ولكن تراجع اداء الفريق السكندرى فى الدورى الثانى من المسابقة خيث المركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى.

C-HMycxXsAAHtQD
 
 
 
إقرأ ايضاً

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق