بالصور.. عروض استعراضية كورية وحكايات بالرسم بالرمال فى دار الأوبرا

الجمعة، 28 أبريل 2017 04:00 م
بالصور.. عروض استعراضية كورية وحكايات بالرسم بالرمال فى دار الأوبرا
عروض استعراضية
كتبت أمنية فايد

للربيع جمال ومذاق خاص، تحتفل به كل دولة بطريقها الخاصة على حسب ثقافتها وسط حالة من البهجة والسعادة، ولأن الانترنت وحدة لا يكفى لاندماج الثقافات مع بعضها فكر المركز الثقافى الكورة فى مصر من نقل جانب من احتفالات جوريا الجنوبية بأعياد الربيع على مسرح دار الأوبرا المصرية.
 
0 (294)
 
وسط حضور جماهيرى كبير، قدمت فرقة "اكسبريشن كرو" الكورية على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا عروضها الاستعراضية المبهرة، وقدمت الفرقة رقصات جمعت بين عروض "البى بوى" وعروض عرائس الماريونيت، ويظهر هذا الأداء الراقص خشبة المسرح بصورة جميلة حيث يجرى تصوير سلسلة من المشاهد فى تناغم بين الحركات الراقصة القوية والموسيقى الحالمة.
 
0 (309)
 
ولأول مرة حول الفنان الكورى "كيم ها جون" الرمال الصماء إلى لوحات فنية تنبض بالحياة من خلال حكاياته المشوقة والتى حملت رسالة لكل فرد بأن يحرص على ملىء حياته بالسعادة والحب.
 
0 (649)
 
ويذكر أن فرقة "اكسبريشن كرو" بدأ اولى حفلاته فى كوريا عام 1997 بهدف تطوير وتنمية ثقافة "البي بوي" وفازت بالعديد من الجوائز المحلية والدولية، وفى العام الماضى قدمت سلسلة من عروضها على مسرح الجمهورية وذلك ضمن الدورة التاسعة لقافلة الصداقة بين كوريا والعرب والتى زارت ثلاث دول عربية بالإضافة إلى مصر.  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة