«إسماعيل» اغتصب نجل شقيقه ثم قطع شرايينه بعد افتضاح امره

الجمعة، 28 أبريل 2017 03:23 م
«إسماعيل» اغتصب نجل شقيقه ثم قطع شرايينه بعد افتضاح امره
رضا الدنبوقي الناشط الحقوقي والمدعى بالحق المدنى
علاء رضوان

فى كارثة جديدة بمحافظة الدقهلية من كوارث الإغتصاب، حيث لم تمر سوى أيام قليلة على وقوع حادث اغتصاب عاطل لرضيعة والمعروفة إعلاميًا بـ«طفلة البامبرز»، بالإضافة إلى واقعة محاولة تلميذ ابتدائي، اغتصاب زميلته، بدورة مياه إحدى المدارس بمدينة شربين.

واقعة اليوم، تمثلت في قيام مسجل خطر سرقات، صباح اليوم الجمعة، بالتعدي جنسيًا على نجل شقيقه 6 أعوام، ومحاولته الانتحار عقب افتضاح امره .  

التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، كشفت أن «إسماعيل.ا.ا.م»،31 عامًا، عاطل، مسجل خطر سرقات، اعتاد التعدى جنسيًا على نجل «محمود.م.ا»، 6 أعوام، من خلال استدراجه عقب خروجه من السجن-في إشارة للمتهم- حيث كان يقوم بأخذ الطفل من والدته «أماني.م.ع»، 29 عامًا، ربة منزل، بحجة مداعبته.

«إسماعيل.ا.ا.م» عم المجني عليه، كان يستخدم مواد طبية مراهم وكريمات، كي تساعده في عملية اغتصاب نجل شقيقه، ومع استمرار تلك العملية، أدت إلى إصابة الطفل بثقل في لسانه وحالة نفسية سيئة، ومع مرور الوقت كانت والدته تشاهده وهو يستيقظ مفزوعًا من نومه وهو في حالة بكاء هستيري، وبسؤال الطفل عن سبب ما يمر به من قبل والدته، يرفض الإفصاح أو الحديث عما يتعرض له خوفًا من عمه -بحسب التحقيقات.

قررت الأم «أماني»، اصطحاب الطفل إلى أحد الأطباء بمدينة بلقاس، لتوقيع الكشف الطبي للتعرف على حالته النفسية وعن سبب عدم قدرته على قضاء حاجته، فقرر لها الطبيب أن الطفل يتعرض للإغتصابه والتعدي الجنسي من شخص كبير، في تلك الأثناء قررت الأم استجواب ابنها لمعرفة الحقيقة، فإعترف الطفل على عمه.

عقب اعتراف الطفل على عمه وفضحه، قررت الأم تحرير محضر ضده، قُيد برقم 4370 إداري مركز بلقاس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز بلقاس برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء عبد الرحمن خليفة، ومحمد صادق، وأثناء ضبط المتهم، قام بالإمساك بآله حادة ومحاولة قطع شريان يده ما أدى إلى إصابته بجرح غائر بطول 7سم بالمعصم الأيمن، وتم السيطرة عليه وضبطه، وتبين أنه مسجل شقي خطر سرقات عامة والسابق اتهامه بـ15قضية سلاح ومخدرات، ونقل المتهم إلى مستشفى الطوارئ تحت الحراسة وأخطرت النيابة بالواقعة.

من جانبه، كشف رضا الدنبوقي، الناشط الحقوقي والمدير التنفيذي لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، عن التقرير الطبى المبدئى للطفل الذى أكد أنه مصاب  بإلتهاب حاد بفتحة الشرج اثر الاعتداء الجنسى  .

وطالب «الدنبوقي» فى تصريح لـ«صوت الأمة» بالتحقيق في الواقعة ومعاقبة المتهم وفقا لنص المادة 268 من قانون العقوبات وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام، مشيراَ إلى أن المادة المشار إليها تؤكد أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يعاقب بالسجن المشدد وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معا يحكم بالسجن المؤبد. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق