حسام حسن: شخص مأجور حاول استفزازنا.. وهذه حقيقة خناقة برج العرب

الأربعاء، 26 أبريل 2017 09:16 م
حسام حسن: شخص مأجور حاول استفزازنا.. وهذه حقيقة خناقة برج العرب
حسام حسن
كتب - أنس عبد الغنى

قال حسام حسن المدير الفني الحالي للنادي المصري تعليقا علي اشتباكه مع جماهير الزمالك عقب انتهاء المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين التى أقيمت ببرج العرب، بأن الأمور كانت تسير بشكل جيد في مباراة الزمالك وحتي قبل بداية المباراة بادر علاء عبد الغني مدرب عام نادي الزمالك بالمصافحة وتقديم الاعتذار لي  علي خلاف سابق، وكانت الأمور تسير بود بين الطرفين.

يذكر أن حسام حسن، اشتبك مع بعض جماهير الزمالك، لفظيًا عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الأبيض، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.

وأضاف حسن خلال تصريحاته: فوجئنا بعد انتهاء الشوط الأول بإحدي الأشخاص المأجورة توجه لنا وابل من السباب وعدم دخول النادي مره اخري، وفي بداية الأمر لم نعطي له اي أهمية.

واستكمل حديثه عقب انتهاء المباراة استمر في توجيه السباب لنا ليتوجه له إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري ليتعرف علي هوية هذا الشخص المأجور علي حد وصفه، وما قولته له: «احنا جزء من تاريخ الزمالك قبل ما تتولد».

واختتم  المدير الفني للمصري حديثه، أن احد الصحفيين حاول إثارة الأزمة وافتعل تصريحات ونقلها لوسائل الإعلام علي أننا وجهنا سباب لنادي الزمالك وهو ما لم يحدث مطلقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق