طبول «صراعات» الانتخابات تدق في نادى الزمالك

الأربعاء، 26 أبريل 2017 07:49 م
 طبول «صراعات» الانتخابات تدق في نادى الزمالك
عمومية الزمالك

دقت طبول الانتخابات مبكرا داخل نادى الزمالك بعد الاتهامات التى أطلقها مرتضى منصور الرئيس الحالى خلال الفترة الماضية عن نيته فى الترشح على رئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء مطالبا أى شخص بالدخول فى انتخابات ضده متباهيا بما حققه داخل النادى من حيث البنية التحتية أو الإنشائية أو الفوز بالألقاب المحلية والمنافسة على البطولات القارية وهو ما أدى لاستفزاز رموز النادى الذين أكدوا أن الزمالك ليس فقط مرتضى منصور وأبنائه ولكنه نادى له رموزه وأبنائه المخلصين منذ إنشائه أوائل القرن الماضى.

مرتضى منصور اتخذ قرار الترشح فى الانتخابات المقبلة قائلا " أنا هاترشح لانتخابات الزمالك المقبلة والراجل يخش قصادى " ملمحا أنه سينجح على أى شخص مهما كان اسمه أو تاريخه داخل النادى الأبيض وبدأ فى تكسير كل من يحاول التفكير فى الترشح لانتخابات النادى وبدأها بحازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذى ألمح أنه يفكر فى رئاسة الزمالك مستقبلا ، ثم قام بالهجوم الشديد على أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى المستقيل اعتراضا على سياسة مرتضى منصور فى إدارة النادى .


مرتضى منصور يدرس تعديل قائمته فى الانتخابات المقبلة

يدرس مرتضى منصور إجراء العديد من التغييرات فى قائمته الانتخابية المقبلة يأتى على رأسها تصعيد نجله أحمد مرتضى لينافس على مقعد نائب الرئيس بدلا من أحمد جلال إبراهيم الذى نفذ رصيده عند المستشار الذى بات يثق كثيرا فى أبنائه فقط ويحاول تهيئة نجله أحمد كخطوة أولى نحو رئاسة البيت الأبيض فيما بعد .

كما يحاول منصور استقطاب أسماء جديدة لقائمته حتى يستطيع نيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية بالنادى فى ظل انقلاب معظم أعضاء مجلس إدارة مجلسه الحالى ورحيل 4 أعضاء بداعي عدم قناعتهم بسياسة رئيس مجلس الإدارة ، يأتى على رأسهم عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق السابق الذى أكد للمقربين رغبته فى خوض غمار انتخابات الزمالك المقبلة ويعلم رئيس النادى جيدا أن وحيد لديه قعدة جماهيرية كبيرة بصفته أحد كباتن الفريق ، كما سيقوم منصور بضم حسين السيد حارس مرمى الفريق فى التسعينيات أيضا لرغبته فى وجود نجوم كرة فى قائمته حتى يستطيع أن يكسب ود نجوم الكرة داخل النادى .

فى الوقت نفسه يفكر مرتضى منصور الإطاحة بهانى زادة عضو مجلس الإدارة الحالى من قائمته على أن يتم تعيينه داخل النادى فى أى منصب إدارى أو داخل فريق الكرة للاستفادة من أحد الأعضاء الأخرين إداريا خاصة وأن زادة من الأشخاص المقربين جدا لرئيس النادى.


أحمد سليمان يتحدى ويترشح رسميا لرئاسة الزمالك

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل أعلن ترشحه رسميا لرئاسة الزمالك مهما كلفه الأمر من أموال بعد الاتهامات التى طالته من مرتضى منصور متهما اياه بالفساد وهو ما جعل عضو المجلس يعلن ترشحه على مقعد رئيس القلعة البيضاء لتصحيح المسار وعودة المياه لمجاريها داخل النادى .

وقد ضمت قائمة أحمد سليمان كل المطاريد من القلعة البيضاء وهم هانى العتال وهانى شكرى وعبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق ، ومازالت هناك محاولات مع أيمن يونس الذى أعلن ترشحه على منصب نائب الرئيس لاستقطابه أيضا خاصة وأن يونس أعلن ترشحه أيضا اعتراضا على سياسة رئيس النادى .


رؤوف جاسر وممدوح عباس يحاولان العودة للساحة

كما يحاول رؤوف جاسر وممدوح عباس العودة للساحة من جديد بعدما تم استبعادهما تماما خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ تنصيب مرتضى منصور رئيسا للأبيض الذى قام بشطب عباس فى إحدى الجمعيات العمومية وطالب بمحاسبته جنائيا بتهمة أهدار المال العام وهو ما أدى لابتعاد عباس تماما عن الأحداث .

ورغم خروج بيان رسمى من مكتب ممدوح عباس ينفى كافة التهم التى أطلقها مرتضى منصور تجاه عباس إلا أن الأخير ربما يكون له دور كبير فى الانتخابات البيضاء المقبلة عن طريق مساندة بعض الأعضاء المرشحين والوقوف معهم بكل قوة من أجل إسقاط جبهة مرتضى منصور .

ورغم ذلك فإن هناك بعض الأسماء الشابة التى تمنى النفس بنجاح تجربتهم والحصول على فرصة للفوز بكرسى فى مجلس الإدارة مثل مصطفى العمارى الذى تقدم باستقالته أيضا من مجلس مرتضى منصور .

مرتضى منصور وبالرغم من نجاحاته العديدة من حيث الإنشاءات وفوز الفريق ببعض البطولات المحلية إلا أنه خسر كثيرا بعد تقديم أربعة أعضاء لاستقالتهم اعتراضا على طريقته إلا أنه لم ينظر لأحد ووضع ثقته فى بعض الأشخاص القريبين منه فقط والذى بدأ فى تجهيزهم من أجل أن ينافسوا معه فى الانتخابات المقبلة .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق