الواد ده بتاعي.. كليب بطلته طفلتين يثير انتفاضة الموسيقيين.. وقانونيون: إتجار بالبشر

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:00 م
الواد ده بتاعي.. كليب بطلته طفلتين يثير انتفاضة الموسيقيين.. وقانونيون: إتجار بالبشر
هانى شاكر
كتب أحمد قنديل

"الواد ده بتاعي"، كليب غنائي بطلته طفلتين أثارا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مصاحبًا لتعليقات ساخرة تستنكر كلمات الأغنية، حيث وصفوها بإنها عبارات مسيئة وتحمل إيحاءات سيئة وغير لائقة لتقاليد المجتمع، ويعلم الأطفال السلوك السيئ.

هذه الضجة المثيرة للجدل حول أغنية الطفلتين، كانت دافعًا لوسائل الإعلام للتحقيق حول هذا الأمر، حتى اكتشفوا أن والدة الطفلتين سيدة تعمل بالانتاج الفني، وقالت السيدة عبر تصريحات تليفزيونية أن الكليب لا يحتوي علي اي إيحاءات جنسية  مؤكدة أن هذا الكليب ليس العمل الأول للطفلتين وهناك واحد سبقه يسمى "إحنا العفاريت".

وعن رأي هاني شاكر، قال خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساءً المذاع عبر فضائية دريم، "أنه شعر بالصدمة عندما سمع كلمات الأغنية"، موضحًا ألان المعروف عن الأطفال أن يغنوا للوطن والدين.

ووصف شاكر، الأغنية بإنها جريمة أخلاقية لا يمكن السكوت عنها، متمنيًا عدم تكرارها.

الهجوم الذي شنه هاني شاكر، كان سببًا لانسحاب الطفلة بطلة الأغنية من حلقة الإبراشي على الهواء.

وفي سياق متصل قال الموسيقار حلمي بكر، إن أسلوب الطفلتين يوضح إنهن لم يتعرضا لتربية جيدة، مطالبًا بمحاكمة منتج الأغنية ومؤلفها.

ومن الناحية القانونية قال أحد المحامين أن والدة الطفلتين ستتعرض إلى الحبس المؤبد بسبب الاتجار بالبشر، نظرًا لقيامها باستغلال أطفالها في الفيديو الكليب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق