بمناسبه عيد زواج أمير موناكو.. أجمل فساتين زفاف الأميرات والملكات خلال العقود الماضية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:00 م
بمناسبه عيد زواج أمير موناكو.. أجمل فساتين زفاف الأميرات والملكات خلال العقود الماضية
عيد الزواج ال 61 لجراسي ميلي والأمير رينيه أمير موناكو
كتبت نهى طارق

بمناسبة عيد الزواج ال 61 لجراسي ميلي والأمير رينيه أمير موناكو اللذان تزوجا عام 1956، نعرض أهم فساتين زفاف الاميرات والملكات وتسريحات شعرهن خلال العقود الماضية.
 
1

جراسي ميلي ورينيه (امير موناكو)
اختارت جراسي المصممة الشهيرة " هيلين روز " تصميم فستان زفافها  وكان عبارة عن ياقة على شكل طوق كامل و تنورة كاملة من العاج بيو دي سوي المصنوعة من الدانتيل و المطرزة باللؤلؤ البذوروفصل هذا الفستان على 25 ياردة من الحرير تافيرا و 100 ياردة من الحرير الصافي.
 
2
الأميرة ديانا والامير تشارلز عام 1981
ارتدت الاميرة فستان زفاف صممه لها ديفيج واليزابث إيمانويل الذي كان مصنوعاً من العاج الحرير التفتاه والدانتيل الذي كان ينتمي للملكة ماري وكان طوله 25 القدم مطرز بالترتر و 10000 حبة لؤلؤ.
 
3
ويلياز سيمبسون والامير إدوارد دوق وندسور عام 1937
ارتدت ويلياز فستان زفاف غاية في الرقة والبساطة من بيت الأزياء مينبوشر وكان من الحرير الازرق الشاحب وهذا اللون تم تصنيعه خصيصاً لويلياز وتم تسميته " بأزرق ويلياز".
 
4


شارلين ويتسوك والبرت الثاني أمير موناكو
ارتدت السباحة الاولومبية شارلين ويتسوك فستان زفافها من بيت الأزياء الشهير جيورجيو ارماني والذي استغرق 2500 ساعة لتصميمه وتم تصنيعه من 50 مترا من الحرير الدوتشيه، 80 متر من الأورجانزا الحرير وتم تصميم الطرحة من 20 مترا من الحرير الأبيض تول التي استغرقت 100 ساعة للانتهاء منها.

5
 
أميرة السويد مادلين وكريستوفر دونيل عام 2013
ارتدت الاميرة مادلين فستان زفافها عام 2013 الذي كان من تصميم بيت الأزياء الشهير فالنتينو الذي كان مصنوعاً من الحرير أورجانديز والعاج شانتيلي والدانتيل و تنورة كاملة طولها 4 أمتار وطرحة 6 متر الحجاب مغطاة بالزهور الدانتيل شانتيلي والحرير .
 
6

سارة فرجوسون والامير اندروعام 1986
ارتدت سارة فستان زفافها التي صممته لينكدا سيراش المصنوع من العاج دوتش الحرير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق