إكرامي يعادل رقم الحضري.. أبرز 5 مشاهد من الجولة 25 في الدوري المصري (فيديو)

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:00 ص
إكرامي يعادل رقم الحضري.. أبرز 5 مشاهد من الجولة 25 في الدوري المصري (فيديو)
اكرامي
كتب- أحمد سمير

أسدل الستار على الجولة 25 من الدوري المصري، بإقامة 9 لقاءات، انتهت 6 منها بالفوز، و3 لقاءات خرجت بالتعادل، وشهدت تسجيل 17 هدفا.

في التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد الأسبوع الـ25 من الدوري:

أول هزيمة للمقاصة منذ 6 لقاءات بالدوري

شهد الأسبوع الـ25 من الدوري، أول هزيمة لفريق مصر المقاصة بالدوري منذ 6 لقاءات، وكانت أمام وادي دجلة، ضمن المباراة التي أقيمت على ستاد الفيوم وانتهت بنتيجة 1-صفر.

وكانت آخر هزيمة بالدوري لفريق المقاصة قبلها أمام سموحة بنتيجة 4-3 في الأسبوع الـ19.

الشناوي وطارق حامد 100 مباراة مع الزمالك

 شهدت مباراة اليوم بين الزمالك والمصري، وصول ثنائي الأبيض طارق حامد، وأحمد الشناوي، للمباراة رقم 100 في مشوار كلا اللاعبين مع القلعة البيضاء.

الشناوي
 

الزمالك ينفرد بالمركز الثالث

انفرد الزمالك بالمركز الثالث بالدوري، بعدما حقق الفوز على المصري بنتيجة 1-صفر، ليرتفع رصيده إلى النقطة 46، ويتوقف رصيد المصري عند النقطة 43.

كوليبالي 5 من 5

نجح الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي، في مواصلة تألقه بقميص المارد الأحمر، وأحرز الهدف الخامس في المباراة الخامسة له بالدوري أمام طنطا.

وكان قبلها، نجح في التسجيل أمام الداخلية هدفين، وكل من بتروجت وأسوان هدف، وصام عن التهديف في لقاء الاتحاد السكندري.

إكرامي يعادل رقم الحضري

عادل شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي، رقم عصام الحضري، حارس مرمي الفريق الأحمر السابق، بـ 21 مباراة بدون أهداف، «شباك نظيفة»، عقب فوز فريقه مساء اليوم على طنطا بهدف دون رد.

خاض شريف إكرامي، 24 مباراة، خرج بـ21 منها بشباك نظيفة، حيث استقبل 4 أهداف فقط ويعتبر آخر هدف دخل في مرمى الأهلي في مباراة المصري 18 ديسمبر 2016 في الأسبوع الــ 16.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق