انقلاب سيارة نقل محملة بـ86 طن قمح في الفيوم

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:21 م
انقلاب سيارة نقل محملة بـ86 طن قمح في الفيوم
انقلاب سيارة - أرشيفية
الفيوم - مصطفى منسي

انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة بـ 86 طن قمح، بطريق القاهرة-أسيوط الغربي، في اتجاه أسيوط، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق، وتعطل الحركة المرورية. 

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل بمقطورة بمنطقة إسعاف العياط بالطريق الصحراوي الغربي في اتجاه أسيوط.

وانتقل ضباط مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب السيارة رقم 152249 نقل بمقطورة رقم15138 دمياط، قيادة «هشام.س.ج.ع» 35 عاما، سائق، ومقيم بقرية كفر سعد بمحافظة دمياط، محملة بـ 86 طن قمح غير معبأ، دون حدوث إصابات أو وفيات، وذلك بسبب إنفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها على جانب الطريق.

أدى الحادث إلى حدوث تلفيات بالسيارة، شملت تطبيق بالجانب الأيسر من المقطورة، وانقلاب حمولة القمح بالطريق، مما أدى إلى تعطل جزئي بالحركة المرورية بالطريق، وقدم قائد السيارة فواتير خاصة بمحصول القمح، تفيد استلامه الحمولة من ميناء دمياط لتوصيلها لشركة صوامع بني سويف.

تم رفع حمولة القمح من الطريق، لتسيير الحركة المرورية، وتقرر التحفظ على السيارة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي، بإجراء التحريات بشأن الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة