القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السارات بالقليوبية

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:44 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص  فى سرقة السارات بالقليوبية
أية خضير

نجحت أجهزة مباحث القليوبية فى ضبط تشكيلا عصابيا مكون من 3 أشخاص، تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه من أسفل المنازل والشوارع، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.
تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من مأمور قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من "السيد م. ا."، (3 عاما - فني صيانة في شركة حلواني دونتس، يفيد أن مجهولين سرقوا سيارته ، من أسفل مستشفى بنها الجامعي دائرة قسم ثان بنها.
بتشكيل فريق بحث ضم مفتش وضباط فرقة بنها ومباحث قسمي أول وثان بنها برئاسة العميد حسام فوزي رئيس قسم المباحث الجنائية وبالتنسيق والاشتراك مع مفتشي فرع الأمن العام، توصلت القوات، إلى أن مرتكبي الواقعة "كريم ع. ع."، 25 عاما - سائق سابق اتهامة في القضية رقم 7255 جنح قسم الخصوص لسنة 2009 سرقة توك توك محكوم عليه في 5 قضايا، و"محمود س. س."، 21 عاما – سائق سابق اتهامه في قضية مخدرات، و"محمود ع. م."، 24 عاما - سائق، و كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات من أسفل المنازل، والشوارع الرئيسية والفرعية، وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية.
وبتقنين الإجراءات، وباستهداف المتهمين بأكمنة أعدت لذلك، أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة المستولي عليها، وسيارة ملاكي غربية ماركة هيونداي فيرنا سوداء اللون "ملك المتهم الأول"، وبحوزتهم كمية من المفاتيح المصطنعة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بصحتها وأقروا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا أن السيارة الثانية والمفاتيح المصطنعة يستخدمونها في ممارسة نشاطهم الإجرامي.
وبتطوير مناقشة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقة لسيارات في بنها والخصوص من أمام المنازل، وأكدوا التصرف في السيارات المستولي عليها لدي عملائهم.
وجاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي، وتكثيف الجهود لضبط العميلان والإرشاد عن باقي المسروقات، وحرر عن تلك الإجراءات محاضرا ملحقة بالمحاضر الأصلية، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق