«وش الوزيرة حلو عليهم».. شقيقان يفوزان بقرعة الحج من شمال سيناء

الأحد، 23 أبريل 2017 04:21 م
«وش الوزيرة حلو عليهم».. شقيقان يفوزان بقرعة الحج من شمال سيناء
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى
محمد محسوب تصوير صلاح الرشيدي

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، بإجراء القرعة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء بنفسها، قائلة: «ندعو لها بالأمن والأمان».
 
وفي لقطة طريفة جاءت النتيجة، بفوز اثنين من شمال سيناء، و١٣ من الشيخ زويد، ومن بين الـ ١٣ الفائزين شقيقان، فعبرت الوزيرة عن سعادتها قائلة: «اثنين اخوات طالعين يحجوا مع بعض».
 
من جانبها قالت المهندسة عبير الحلو، مساعد وزير التضامن لشؤون نظم المعلومات، إن الفئات العمرية للمتقدمين للحج كانت ٧٢% من أعمار ٤٥ إلى ٧٠ عاما، و٢٠%  من أعمار ١٨ إلى ٤٥ عاما، و٨% نسبة المتقدمين فوق عمر ال٧٠ عاما.
 
وأشارت مساعد وزير التضامن لشئون نظم المعلومات،  إلى أن المستوى الأول كان أقل إقبالا للحج لارتفاع سعره بعدد ١٧ ألف متقدم، والمستوى الثاني الأكثر إقبالا بعدد ١٤ ألف متقدم، والمستوى الثالث شهد تقدم ١٠ ألف و٢٢٠ متقدم، والمستوى الرابع شهد تقدم ٧ ألاف و٧٤١ متقدم، مشيرة إلى أن أكبر المحافظات تقدما لحج الجمعيات كانت القاهرة، وأقلهم الوادي الجديد
 
وسيتم إعلان كافة النتائج على موقع المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة (hajjfoundation.org.eg) وعلى بوابة الحج الموحدة وموقع الوزارة، كما سيتم إعلان أسعار الحج لكافة المستويات.
 
قرعة الحج (1)
 
قرعة الحج (2)
 
قرعة الحج (3)
 
قرعة الحج (4)

 

قرعة الحج (5)
 
قرعة الحج (6)
 
قرعة الحج (7)
 
قرعة الحج (8)
 
قرعة الحج (9)
 
قرعة الحج (10)
 
قرعة الحج (11)
 
قرعة الحج (12)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق