محافظ الإسكندرية يهنئ طلاب التعليم الفني بحصد المراكز الأولى

الجمعة، 21 أبريل 2017 07:59 م
محافظ الإسكندرية يهنئ طلاب التعليم الفني بحصد المراكز الأولى
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

هنأ الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية طلاب التعليم الفني بالإسكندرية بمناسبة حصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة أوائل الطلبة، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق.


وأشاد سلطان بالجهود المبذولة من قبل القائمين على التعليم بالإسكندرية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني وإدخال كل الطرق والأساليب العلمية الحديثة له،  مما يساعد على خلق فرص عمل لخريجي تلك المدارس، وإخراج منتج عالي الجودة ينافس اﻷسواق العالمية، ومشيرا إلى أن الهدف الأساسي هو النهوض بالمدينة وإعادة اﻹسكندرية إلى مكانتها المرموقة كعروس البحر الأبيض المتوسط. 

من جانبه، قال عادل عبد الوارث مدير عام التعليم الفني، إن التعليم التجاري حقق نجاحا ملموسا هذا العام، فحصدت العامرية التجارية المركز الثاني على المستوى الجمهوري في تخصص التسويق، كما حصدت زيزينيا التجارية المركز الثاني جمهوري في تخصص التأمينات.

 
وتابع «عبد الوارث»: أما عن التعليم الصناعي بالمحافظة فقد حقق خمسة مراكز وهي المركز الأول لتخصص العمارة بمدرسة محمد علي الزخرفية، والمركز الأول لتخصص الميكانيكا بمدرسة الشاطبي الميكانيكية، وحلت رشدي الصناعية في المركز الثالث لتخصص الزخرفة ومحمد علي الزخرفية الثالث أيضا لتخصص النجارة فيما حلت امبروزو الصناعية في المركز الرابع لتخصص الصباغة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق