الملهمة «شارون».. حكاية أم لم يوقفها التقدم في السن وعملت ضابطة شرطة

الخميس، 20 أبريل 2017 07:00 م
الملهمة «شارون».. حكاية أم لم يوقفها التقدم في السن وعملت ضابطة شرطة
شارون
كتبت نهى طارق

لم يمنعها  التقدم في السن 54 عاما وفقد زوجها بعد أصابتها بالسرطان  من التقدم للعمل ضابط شرطة للمساعدة المحتاجين بعد أن عملت لسنوات مع مجرمي الأحداث كباحثة اجتماعية.

 

1
 

شارون هي قصة كفاح عنوانها «الأم الملهمة» لديها بنتين وولدين عملت طوال حياتها مع مجرمي الأحداث في وحدة منع الجريمة في كما اشتركت في كثير من حملات ضد العنف المنزلي. وذلك بعد أن حصلت علي لقب الأم المثالية في أستراليا.

 

2
 

وتقول الأسترالية شارون: «أنا اعشق فكرة مساعدة المحتاجين فانا أجد نفسي في هذا خلال عملي مع مجرمي الأحداث فكنت استمتع بمحاولي نزولي إلى مستواهم في التفكير والتحدث معهم وأضع نفسي مكانهم لأتعرف على كيفية وقوع الجرائم التي ارتكبوها».

 

3
 

وقالت: «لم يوقفني تقدمي في السن أو انكساري بعد موت زوجي أن التحق بقطاع الشرطة لأكون ضابطة، لأنني أحب فكرة المساعدة، فطوال سنوات عملي ساعدت مجرمي الأحداث وكنت بمثابة الأم لهم، وقدمت المساعدة للاجئين على الاستقرار في المجتمع الجديد الذين يعيشون فيه».

ولهذا تقدم أولادها للحصول علي جائزة الأم الملهمة. وقالت ابنتها أماندا: «أمي مثالية  للرعاية والتضحية بالنفس في المجتمع الأسترالي».

وقال المدير التنفيذى للجائزة، إن دور الأم أصعب وأعقد من أن نحصره في عدد من الإنجازات لاستلام جائزة. وسيتم توزيع جائزة «الأم المثالية للعام» في دورتها الـ 22 في سيدني 11 مايو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق