وزراء القوى العاملة والتضامن والكهرباء يشهدون حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين (صور)

الأربعاء، 19 أبريل 2017 10:58 م
وزراء القوى العاملة والتضامن والكهرباء يشهدون حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين (صور)
جانب من حفل أخبار اليوم
كتب - محمود عثمان

    شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور مهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور على السيد على مصيلحى وزير التموين والتجارة، ويحيى راشد وزير السياحة، والمستشار عمر الخطاب مروان، وزير شؤون مجلس النواب، مساء اليوم الأربعاء، حفل توزيع جوائز مصطفى أمين وعلى أمين الصحفية لعام 2016، الذي تنظمه دار أخبار اليوم، لتشجيع المواهب الصحفية وتنميتها.
 
وقد تم تكريم الكاتب الصحفي جلال دويدار بحصوله على جائزة شخصية العام، كما تكريم الشاعر والكاتب فاروق جويدة بحصوله على جائزة أفضل مقال لعام 2016.
   
وقال ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم ورئيس تحرير الأخبار، إن كل شيء في أخبار اليوم يدين بالفضل لعملاقي الصحافة المصرية مصطفى وعلي أمين، اللذين أنشآ مدرسة الصحافة الحديثة التي بدأها مصطفى أمين، بإنشاء جريدة أخبار اليوم التي كانت فتحًا جديدًا للصحافة المصرية، ومدرسة، وصرحًا صحفيًّا كبيرًا في مصر.
 
وكشف أن هناك إصدارات جديدة ستضاف لأخبار اليوم العام المقبل، كما تم صدور جريدة أخبار بنظام خاص للمكفوفين «البرايل»، مشيدا بدور الصحفي جلال دويدار في أخبار اليوم، وهنأ أمير شعراء القرن الـ21 «الشاعر والكاتب فاروق جويدة».
 
ومن جانبها قالت غادة والي: إن هذه المناسبة تعكس أكثر من رسالة مهمة أبرزها الاحتفاء بالإبداع واستمرار رسالة مصطفى وعلي أمين المواهب الصحفية وتشجيعها، وهذه الروح الشابة المعتمدة على اكتشاف المواهب هو سر نجاح صرح أخبار اليوم، مشيرة إلى أن مؤسسة أخبار اليوم كمؤسسة مجتمع مدني تهتم بالاحتفاظ بالاستمرار في إقامة هذا الحفل وتوزيع الجوائز على المواهب الصحفية الشابة.
 
420171921466695-DSC_1640
 

 

420171921466711-DSC_1705

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق