افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لأمراض القلب بفندق ماريوت في الزمالك

الأربعاء، 19 أبريل 2017 10:00 م
افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لأمراض القلب بفندق ماريوت في الزمالك
فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لأمراض القلب بفندق ماريوت بالزمالك
كتب - صبرى غانم

بدأت منذ قليل فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لأمراض القلب الذي تنظمه مستشفيات هيئة قناة السويس برعاية الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وبحضور ومشاركة كبار علماء القلب في العالم بفندق ماريوت بالزمالك بمحافظة الجيزة، حيث يتم توقيع بروتوكول تعاون بين مصر وعدد من الدول لتدريب شباب الأطباء.

ومن جانبه قدم الدكتور صفوت الرفاعي رئيس المؤتمر ومدير  مستشفى هيئة قناة السويس، شكره العميق للفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة، على دعمه الدائم للمؤتمر، الذي كان له دور كبير في النجاح الذي تحقق في الأعوام السابقة.

وأضاف: إننا نسعى بكل جهدنا لتقديم كل ماهو جديد فيما يتعلق بأمراض القلب والتقنيات الحديثة في العلاج والوقاية منه، وأن المؤتمر هذا العام سوف يشهد لأول مرة بث مباشر ومشترك لعمليات القلب المفتوح بين مصر والولايات المتحدة، وذلك بالتعاون مع جمعية القلب الأمريكية.

وأضاف الرفاعي، أن الفريق مُهاب مميش سوف يعلن عن مفاجأة بشأن تبادل الخبرات مع الوفد الطبي الأمريكي وشباب أطباء القلب المصريين، كما سيقوم الفريق الطبي الأمريكي بعرض عدد من عمليات القسطرة التداخلية الدقيقة التي سيتم عرضها على هامش المؤتمر.

ووجهت الدكتورة جميلة نصر نائب رئيس المؤتمر، ونائب رئيس جمعية القلب المصرية، الشكر للفريق مُهاب مميش، على تبنيه لهذا الجهد العلمي الخلاق الذي يسهم في تثقيف الأطباء وتعريفهم بأحدث المستجدات وتدريبهم على أحدث الطرق العلاجية في هذا التخصص.

وأشارت إلى أن مؤتمر هذا العام يضم عشرة ورش عمل شديدة التميز والتنوع من بينها الطب الوقائي، والحماية من أمراض القلب، وإعادة تأهيل مرضى القلب، الصيدلة الإكلينيكية، الأنسولين ومرضى القلب، رسم القلب الكهربائي، القسطرة باستخدام المحاكيات، التغذية، واللغة الإنجليزية للتمريض.

ومن المنتظر أن يختتم المؤتمر بزيارة لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية، حيث سيلتقي بهم الفريق مُهاب مميش لتكريم ضيوف المؤتمر، واستعراض آخر المستجدات والمشاريع المستقبلية لقناة السويس ثم القيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة.

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (2)
 
افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (3)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (4)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (5)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (6)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (7)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (8)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (9)
 

 

افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (10)
 
افتتاح المؤتمر الرابع للقلب  (11)

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق