غداً.. «عبد العزيز» يفتتح الملتقى الثاني للشركات العاملة بالصناعة الرياضية

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:12 ص
غداً.. «عبد العزيز» يفتتح الملتقى الثاني للشركات العاملة بالصناعة الرياضية
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

يفتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الملتقى الثاني للشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية، وذلك غد الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة.

وأكد عبدالعزيز أن الملتقى يعتبر أكبر تجمع اقتصادي في مجال الرياضة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة .. مشيرا إلى أنه يهدف إلى توجيه رسالة إلى كافة الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعة الرياضية أن مصر تفتح أبوابها للاستثمار الرياضي بكافة مجالاته والعمل على نشر ثقافة التسويق والاستثمار الرياضي بين كافة المؤسسات والشركات والهيئات الرياضية.

وأضاف أنه من المتوقع مشاركة أكثر من 500 شركة ومؤسسة وبنك وأفراد جميعهم يعملون في مجال الصناعة الرياضية بكافة مجالاتها ومن أبرز المشاركين النادي الأهلي ونادي الزمالك ونادى الشرقية للدخان مجلس دبى الرياضي - اللجنة الأولمبية الإماراتية - الاتحاد العماني لكرة القدم -الاتحاد الكويتي لكرة القدم الى جانب شركات سويسرية واسبانية وروسية وهولندية وبلجيكية وغانية وعمانية وإماراتية والمصانع الحربية، الاتحاد العربى للتسويق والاستثمار الرياضى، و الاتحاد الأفروآسيوي للشركات العاملة فى مجال التأمين،و بعض الشركات العاملة فى مجال تأمين المنشآت و صيانتها ، و المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن الملتقى الأول للشركات العاملة في مجال الصناعة الرياضية 2014 شارك فيه أكثر من 55 شركة ومؤسسة.

ويتميز الملتقى الثاني بمشاركة شركات ومؤسسات عربية وخليجية لأول مرة للاطلاع على تجاربها في التسويق والترويج للأحداث الرياضية الضخمة وكذلك معرفة احدث وسائل الدعاية والإعلان في المجال الرياضي البرامج والمنشآت الرياضية وإبرام بروتوكولات واتفاقيات تعاون بينها وبين الشركات والمؤسسات المصرية.

كما ستشارك شخصيات مهمة في مجال التسويق الرياضي رؤساء أقسام التسويق الرياضي بمديريات الشباب والرياضة للمشاركة في الملتقى واكتساب تجربة المشاركة الفعالة بهدف تفعيل دورها الفترة المقبلة.

ويقام على هامش الملتقى معرض يتلاقى فى أصحاب المشروعات بالمستثمرين و يتم فيه التعارف بشكل عملي، حيث يعرض أصحاب المشروعات مشروعاتهم من اجل تحقيق تعاقدات من شأنها تحقيق رؤية الملتقى العملية، ويقام المعرض تحت عنوان «تعارف وتعاقد».

وقد وجهت الدعوة لكل من وزراء الصناعة والاستثمار والتضامن الاجتماعي وهيئة المجتمعات العمرانية وهيئة تنمية الصناعة ومسئولي الشراكة الحكومية بوزارة المالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة