خالد عبد العزيز: عودة الجماهير للملاعب ديسمبر المقبل

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 12:10 ص
خالد عبد العزيز: عودة الجماهير للملاعب ديسمبر المقبل
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع رؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة بالدوري الممتاز لكرة القدم يوم الأحد، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عودة الجماهير.

وصرح وزير الشباب والرياضة بأن الحوار ممتد مع رؤساء الأندية وأيضا اتحاد كرة القدم، وكذلك وزارة الداخلية لدراسة بعض المقترحات والتوصيات بشأن عودة الجماهير وكذلك تأمين الاستادات داخليا وخارجيا.

وأشار عبدالعزيز إلى أن هناك تعاونا كاملا ومثمرا من قبل رؤساء الأندية من خلال تقديم بعض الاقتراحات والتصورات والتي جاءت وفقا لرؤيتهم الحالية، ومراعاة للظروف السياسية والأمنية للبلاد.

وأكد خالد عبدالعزيز أن تلك المقترحات تتضمن تحديد النصف الثاني من ديسمبر لعودة الجماهير وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، وقبل انعقاد البرلمان.

وأوضح أنه في حالة عودة الجماهير ستكون هناك شركة أمن خاصة يساهم فيها جميع الأندية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأيضا اتحاد كرة القدم ، وهذه الشركة سوف يكون لها دورا كبيرا في حفظ الامن داخل الاستادات، كما ستوفر أكثر من فرصة عمل للشباب.

وقال عبدالعزيز إن عودة الجماهير ستكون تدريجية، وعلى حسب أهمية المباراة وسعة وإمكانيات الاستاد المستضيف للمباراة.

وأضاف أن هناك اجتماعا تكميليا الأسبوع المقبل مع بقية الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، لصياغة جميع التصورات والمقترحات النهائية، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية وعرضها على مجلس الوزراء في ديسمبر المقبل.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أنه لا يميز ولا يصنف الشباب المصري ويتعامل مع الجميع وفقا للقانون ومصلحة وأمن الوطن.

حضر اللقاء رؤساء 9 أندية جماهيرية وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري وغزل المحلة وسموحة وأسوان ومصر المقاصة، ومن المقرر أن يعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع باقي أندية الدوري الممتاز لكرة القدم في موعد لاحق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة