تجديد حبس ربة منزل وزوج شقيقتها بتهمة الإتجار في منتجات جنسية مجهولة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:00 م
تجديد حبس ربة منزل وزوج شقيقتها بتهمة الإتجار في منتجات جنسية مجهولة
حبس - أرشيفية
كتبت - مى عنانى

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس ربة منزل وزوج شقيقتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما ببيع منتجات جنسية مجهولة المصدر، وأدوية غير مرخصة من وزارة الصحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكشفت تحقيقات أحمد علام وكيل نيابة العجوزة، عن ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد قيام «م .ع. ف»، 32 عاما، ربة منزل، و«م .م»، 35 عاما، زوج شقيقتها، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي، لعرض وبيع الألعاب الجنسية والإعلان عنها مقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحقيقات إلى قيام أحد الضباط بالتواصل مع المتهين وإيهامهما بأنه زبون ويريد شراء كمية من الألعاب الجنسية، واتفقا سويا على المبلغ ومكان تسليم المنتجات الجنسية، وتم إعداد كمين لهم، وفي الوقت المحدد تقابل مع المتهمة الأولى، وتمكن من ضبطها وبحوزتها مجموعة من الألعاب الجنسية عبارة عن كراسى، كلابشات، ومستحضرات وكريمات جنسية، تقدر بمبلغ 22 ألف جنيه، وبمواجهتها اعترفت على المتهم الثاني.

وأصدرت النيابة قرارها السابق، وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بعرض المنتجات الطبيبة على مفتش الصيادلة، لفحصها وإعداد تقرير بها، لعدم وجود أى علامات تجارية عليها أو مصدر تصنيعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق