مدير أمن القاهرة لـ«صوت الأمة»: العاصمة تحت السيطرة الأمنية (صور)

الإثنين، 17 أبريل 2017 03:07 م
مدير أمن القاهرة لـ«صوت الأمة»: العاصمة تحت السيطرة الأمنية (صور)
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الامنية في أحتفاللات شم النسيم
كتب- دينا الحسيني

أكد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، أن العاصمة تحت السيطرة الأمنية، مشيرا إلى أن قوات الشرطة منتشرة بين المحتفلين في الشوارع، والخدمات منتشرة في المتنزهات.

وأضاف عبد العال، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، أنه منذ الصباح قام بتفقد الخدمات المعينة بالميادين والمتنزهات والحدائق العامة بالعاصمة للوقوف على الحالة الأمنية بالمناطق التي يرتادها المواطنين خلال احتفالاتهم بشم النسيم.

وأشار إلى أنه تفقد أيضا مناطق مدينة نصر ووسط البلد وكورنيش النيل والمراسي النيلية، وتأكد من استعداد وانتشار الخدمات والأكوال الأمنية والارتكازات وكذلك خدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية بجميع الميادين والشوارع الرئيسية لتحقيق التواجد الأمني الفعال وتأمين احتفالات المواطنين.

وأضاف مدير الأمن، أنه طالب الضباط في الخدمات الأمنية باليقظة مع توسيع دائرة الاشتباه، والتأكيد على نشر خدمات الشرطة السريين من الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط الخارجين على القانون، وكل ما قد يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وشدد عبد العال، على القيادات الأمنية بالتواجد الميداني الفعال لحين انتهاء الاحتفالات وهدوء الحالة تماما على مستوى العاصمة.

 

thumbnail_1
 

 

thumbnail_2
 

 

thumbnail_4
 

 

thumbnail_6
 

 

thumbnail_13
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة