7 أندية الأقرب لرفض حضور اجتماع رئيس الزمالك غداً

الأحد، 16 أبريل 2017 03:56 م
7 أندية الأقرب لرفض حضور اجتماع رئيس الزمالك غداً
مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أحمد سمير

بعد دعوة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أندية الدوري الممتاز لعقد اجتماع غدا الاثنين فى مقر القلعة البيضاء، للرد على العقوبات المنتظرة من اتحاد الكرة بسبب رفض الفريق الأبيض خوض مباراة مصر المقاصة مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ 22 للدوري.
 
في التقرير التالي نرصد أبرز الأندية المتوقع غيابها عن الاجتماع وأسباب ذلك.
 
الأهلي
 
يعد الأهلي أبرز الأندية الرافضة من الأساس شكل وطريقة اجتماع لجنة الأندية الحالية، منذ رئاستها من قبل مرتضي منصور رئيس الزمالك خلال المواسم الأخيرة، مطالباً بتشكيل لجنة محترفة لإدارة الدوري الممتاز علي غرار الدوريات الأوروبية الكبرى.
 
يذكر أن محمود طاهر رئيس الأهلي، لم يحضر معظم اجتماعات لجنة الأندية الحالية منذ تشكيلها.
 
كما يعد الأهلي طرف غير مباشر في أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، لأن طرفي اللقاء هما أقرب منافسان مباشران للقلعة الحمراء علي لقب الدوري الموسم الحالي.
 
طاهر
 
وادي دجلة
 
بنسبة كبيرة لن يحضر اجتماع الغد ممثل عن وادي دجلة، بسبب خلافات مالك النادي مع مرتضي منصور رئيس الزمالك، إضافة للشد والجذب بين الناديين في الفترة الأخيرة حول صفقة النيجيري ستانلي المعار الموسم الحالي لصفوف القلعة البيضاء.
 
كما رفض ماجد سامي منذ ساعات علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " أزمة مباراة الزمالك والمقاصة المفتعلة علي حسب رأيه، ملمحاً في تعليقه " لماذا لم ترفض إدارة الزمالك لعب المباريات بعد وفاة جماهير القلعة البيضاء في حادثة استاد الدفاع الجوي الشهيرة، إذا كان سبب رفضها لعب لقاء المقاصة بسبب ضحايا تفجيرات الكنائس الأخيرة".
 
سامي
 
الأندية العسكرية
 
تعد الأندية العسكرية في الدوري الممتاز والممثلة في طلائع الجيش والإنتاج الحربي والداخلية، الأقرب لعدم حضور اجتماع الغد، بسبب رفضها الدائم الدخول في مهاترات علي غرار تلك الأزمات.
 
سموحة
 
يقترب نادي سموحة من رفض حضور اجتماع الغد في حالة انعقاده، بسبب الحرج الشديد لتواجد فرج عامر رئيس النادي علي رأس لجنة الشباب بمجلس النواب، كما حدث الكثير من الشد والجذب بينه وبين رئيس الزمالك أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.
 
فرج
 
أسوان
 
يقترب نادي أسوان من عدم حضور ممثل له في اجتماع الغد في حالة انعقاده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق