مرور مديري أمن المحافظات على الخدمات الأمنية بالكنائس ( فيديو )

السبت، 15 أبريل 2017 08:35 م
مرور مديري أمن المحافظات على الخدمات الأمنية بالكنائس ( فيديو )
جانب من الفيديو
كتبت - دينا الحسيني

قام مديرو أمن المحافظات بعمل جولات تفقدية على خدمات تأمين الكنائس ودور العبادة ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية لتوفير الأجواء المناسبة أثناء أداء الشعائر الدينية بمناسبة الإحتفالات بعيد القيامة المجيد.

وقام مدير أمن القاهرة بتفقد الخدمات الأمنية على عدد من الكنائس للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم إعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية بالتزامن مع الإحتفالات والقداسات التي ستقام بها، كما ألتقى بالقساوسة والمسئولين عن تلك الكنائس للاطمئنان على عملية التأمين من الداخل والخارج والاستماع لأية ملاحظات لهم، حيث أعربوا عن شكرهم لرجال الشرطة على الاهتمام الكبير بتوفير إجراءات أمنية مكثفة لتأمين الكنائس والقداسات التي تقام بها .

وتفقد مدير أمن الإسكندرية، الخدمات الأمنية على دور العبادة المسيحية بالمحافظة، وتأكد من تفعيل البوابات الإلكترونية وجهاز الكشف عن المعادن وكاميرات المراقبة وشدد على دقة فحص المترددين والتفتيش الجيد والتأكد من هويتهم وشدة اليقظة والإنتشار الجيد للقوات.

ومر مدير أمن الغربية على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات التي اتخذت لمراجعة عملية تأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية.

 

وقام مديرأمن المنوفية  بتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الكنائس بمدينة شبين الكوم والتأكيد على أداء الضباط والقوات بمكان الخدمة والتأكد من سلامة البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس .

وقام مدير أمن الدقهلية بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مدير أمن الشرقية   يرافقة  مساعد الوزير لمنطقة شرق الدلتا بالمرور على خدمات الكنائس ودور العبادة وذلك بمحيط محافظة الشرقية لتفقد الحالة الأمنية بها والتأكد من إنتظام الخدمات الأمنية .

وقام مدير أمن الإسماعيلية  يرافقة مساعد الوزير لمنطقة القناة بالمرور على الكنائس بدائرة المدينة لمتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية ، ومقابلة القائمين عليها من القساوسة ورجال الدين .

وقام مدير أمن السويس  يرافقة مساعد الوزير لمنطقة القناة بتفقد الخدمات الأمنية على الكنائس ودور العباده والتنبيه على القوات بشدة اليقظة وفحص المترددين 

وقام مدير أمن بورسعيد بالإشراف بنفسه على تركيب البوابات الإلكترونية الجديدة على دور العبادة المسيحية ( الكنائس ) وإعداد نقاط فرز للعبور لرواد دور العبادة .

وقام مدير أمن المنيا بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مدير  أمن أسيوط  بعقد إجتماع برئاسة اللواء  مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد لمتابعة الخطط والإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية خلال الإحتفالات بعيد يوم القيامة المجيد .

وقام مدير أمن سوهاج بالمرور ميدانياً على الخدمات المعينة لتأمين مطرانيةأخميم ودير الأنبا شنوده ، ودير الأنبا بشاى ، ومطرانية مارجرجس ، وتنبه عليهم بشده اليقظة وحسن معاملة الموطنين .

وقام مدير أمن بنى سويف بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مدير أمن الفيوم  بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية للوقوف على مدى إنتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية ، ومتابعة الإجراءات الأمنية التى إتخذت لمراجعة عملية تأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مديرأمن قنا بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مدير أمن أسوان  بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية .

وقام مدير أمن مطروح  بالمرور على جميع الكنائس بنطاق المديرية ومتابعة الإجراءات الأمنية لتأمين الكنائس والمنشآت الهامة والحيوية، ومقابلة القائمين عليها من القساوسة ورجال الدين .

يأتي ذلك فى إطار توجيهات مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بإستنفار كافة الجهود الأمنية لتوفير المناخ المناسب بمناسبة الإحتفالات بعيد القيامة المجيد .وبناءً على الخطط الأمنية التى أعدتها مديريات الأمن بأنحاء الجمهورية لتحقيق أعلى معدلات تأمين الكنائس ودور العبادة والتى من أهم محاورها الحفاظ على المواطنين والمنشأءات الدينية خاصة فى أوقات أداء الشعائر الدينية وزيادة عدد الزائرين لدور العبادة خلال فترات أداء الصلوات وأثناء الإنتهاء منها

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق