مرتضى منصور يضع خطة هزيمة الزمالك أمام المقاصة

الأحد، 16 أبريل 2017 11:00 ص
مرتضى منصور يضع خطة هزيمة الزمالك أمام المقاصة
مرتضى منصور
كتب أحمد مسعود

في مصر فقط، حتي الآن وقبل ساعات من الموعد المعلن علي مباراة الزمالك والمقاصة، اليوم الأحد، لا يعرف أحد في مصر، هل سيقام اللقاء أم لا.

 

المباراة كان مقررا لها أمس السبت، لكن الأمن رفض وقرر إقامتها الأحد، وهو الأمر الذي وافق عليه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، وأخطر الفريقين بالمباراة.

 

الزمالك سيدخل المباراة في موقف متأزم، بعد هزيمته في المباريات الأربعة الأخيرة بالدوري، في واقعة لم تحدث للفريق منذ 50 عاما، كما أن المباراة ستكون أمام خصم عنيد ينافس علي لقب الدوري وهو مصر المقاصة.

 

إصرار مرتضي منصور علي تأجيل المباراة أثار جماهير الزمالك نفسهم، لاسيما أن الإلحاح علي تأجيل اللقاء سيخرج لاعبيه عن تركيزهم، لاسيما أن لاعبي الأبيض يتأثرون بالفعل بسبب هذه الأزمات خاصة أن الفريق الأبيض لم يفز منذ أزمة مباراة المقاصة في الدور الأول، بعد واقعة أزمة الحكام عندما رفض الحكم جهاد جريشة احتساب ضربة جزاء للأبيض.

 

كما أن طلب التأجيل من جديد أمس أظهر الزمالك وكأنه يحاول الهروب من اللقاء خوفا من مصر المقاصة، وهو ما يضع الزمالك في مكانة لا تليق به.

 

مرتضي منصور وكأنه يضع خطة انتصار مصر المقاصة علي الزمالك، لاسيما أن  مسئولي الفريق الفيومي ولاعبيه يعملون في صمت استعدادا للقاء من أجل خطف الثلاث نقاط واستكمال مشوار المنافسة علي الدوري، وكتابة تاريخ "أسود" للزمالك بإسقاطه في فخ الهزيمة الخامسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق