رئيس مارسيليا: حياة أليكس يضع نهجا وثقافة جديدة لمفهوم المشروعات العقارية

الأحد، 16 أبريل 2017 12:00 ص
رئيس مارسيليا: حياة أليكس يضع نهجا وثقافة جديدة لمفهوم المشروعات العقارية
عقارات - ارشيفية

أكد ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، أن مشروع حياة ألكس بارك يضع نهج وثقافة جديدة لمفهوم المشروعات العقارية بمحافظة الإسكندرية، نظرا اما يتميز به من التنوع فى المساحات العقارية والمشروعات الترفيهية، لافتا إلى أن اجمالى استثمارات المشروع تقدر بنحو 6 مليارات جنيه، ويوفر نحو 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل تنفيذه.
 
وأضاف أن مشروع حياة اليكس بارك، يعد أول منتجع فى الإسكندرية يمتد على مساحة تصل لـ10 أفدنة بواقع 42 ألف متر مربع مقسمة إلى عدد 26 برج سكنى وفندق سيتى ماكس ومدينة ترفيهية ومركز تجارى للأطفال وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى أن المنطقة المجاورة للمشروع تضم أكبر مجمع مدارس للغات بالإسكندرية ونادى اجتماعى.
 
وأشار إلى أن مشروع أليكس بارك بالإسكندرية، يهدف إلى تسليط الضوء على محافظة الإسكندرية نتيجة لوجود عجز كبير بها فى الوحدات الفندقية، مضيفا أن الشركة تسعى لوضع لمسة جديدة فى كل مشروعاتها بحيث تمثل إضافة لمصر، مشيرا إلى أن مصر لا تزال أكبر الدول القادرة على استحواذ أكبر قدر من الاستثمارات الأجنبية.
 
وأوضح أن الفندق يتكون من 152 غرفة وأكثر من 60 غرفة فندقية، والمشروع يضم أكبر مركز ترفيهى للأطفال.
 
وتابع: "مشروع حياة ألكس بارك يعد علامة سياحية عالمية وتجارية وترفيهية فريدة من نوعها بمدخل الإسكندرية الجديد، لافتًا إلى أن المشروع يتميز بقربه من البحر وقريب أيضًا من الطريق الدولى الساحلى".
 
وأضاف أن المشروع يضم أول مركز تجارى وترفيهى متخصص للأطفال فى مصر، على مساحة 60 ألف متر مربع، ويضم "مول" مخصصا للأطفال وحلبة تزحلق على الجليد وملاعب أطفال وسينما ومسرح ومدينة تعليمية ومتحف وقاعة الحفلات.
 
فى سياق متصل أكد ياسر رجب، رئيس مجموعة مرسيليا، أن مصر لا تزال جاذبة للاستثمار رغم التحديات والظروف الأخيرة التى تمر بها، مضيفا أن تأخر صدور قانون الاستثمار الجديد يؤدى إلى حرمان مصر لفرص استثمارية كبرى، وخاصة فى ظل قرار تعويم الجنيه.
 
وأشار إلى أن المجموعة تستهدف تنفيذ مشروعات بالإسكندرية والساحل الشمالى والعين السخنة باستثمارات تصل إلى أكثر من 6 مليارات جنيه تبدأ خلال العام الجارى 2017.
 
وأضاف أن المجموعة تسعى لتنفيذ مشروعات استثمارية عقارية بجميع المحافظات خاصة الدلتا والصعيد، بالإضافة إلى المنافسة على الأراضى التى تطرحها وزارة الإسكان فى محافظة القاهرة والتجمع الخامس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق