قتل عمه بسبب خلافات الجيرة في سوهاج

السبت، 15 أبريل 2017 11:47 ص
قتل عمه بسبب خلافات الجيرة في سوهاج
جثة - أرشيفية
كتبت منال عبداللطيف

أمر المستشارالعام لنيابات  شمال سوهاج برئاسة المستشار أحمد حلمي رئيس نيابات شمال سوهاج بدفن جثة سيف أحمد رفاعي، كما استدعى أهليته لسؤالهم حول ظروف وملابسات الواقعة وطلب التحريات من المباحث وملابسات الحادثة.

بدات الواقعة عندما لقى عامل في العقد الخامس من العمر مصرعه رميا بالرصاص على يد نجل شقيقه بمساعدة آخر بسبب خلافات الجيرة بينهما بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج.                                                                                                          

تلقي اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بإطلاق أعيرة نارية ووفاة عامل.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بوصول سيف أحمد رفاعى محمد السيد 50 سنة عامل ويقيم بندر دار السلام  إلى مستشفى دار السلام المركزي «جثة هامدة» نتيجة إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

تم الدفع بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن  وبسؤال شقيق المجنى عليه عبدالكريم . ا .ر  . م 53 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية قرر بأن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقه إسلام . م . ا،  ويقيمان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة على شارع بين منزليهما.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1530 إداري المركز لسنة 2017  وجار العرض على النيابة العامة، تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق