اختيار «رونالدو» أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

الجمعة، 14 أبريل 2017 01:42 م
اختيار «رونالدو» أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا
كريستيانو رونالدو

فاز كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بلقب أفضل لاعب في جولة الذهاب للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذكرت الصفحة الرسمية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن كريستيانو رونالدو حصد 57% من أصوات الجماهير، التي شاركت في الاستفتاء الذي تم طرحه لاختيار أفضل لاعب في جولة الذهاب لدور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق كريستيانو رونالدو في الاستفتاء على باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، وكليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفي ريال مدريد أمام بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما بملعب «أليانز أرينا» معقل الفريق البافارى، وهي المباراة التي انتهت بتفوق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

كما سجل باولو ديبالا «هدفين» في فوز يوفنتوس على برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب «يوفنتوس أرينا»، بينما أحرز جريزمان، هدف أتلتيكو مدريد الوحيد في شباك ليستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي انتهت بتفوق فريق العاصمة الإسبانية بهدف دون رد.

أما كليان مبابي فسجل «هدفين» في فوز موناكو الفرنسي على بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق