ليستر سيتي يتحدى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 12 أبريل 2017 06:00 ص
ليستر سيتي يتحدى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
اتليتكو مدريد

 
يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون، بالعاصمة الاسبانية مدريد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التي تجمع بين فريقي اتلتيكو مدريد الإسباني وليستر سيتي الانجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

صعد اتلتيكو مدريد إلى دور الثمانية بعدما أطاح بمنافسه بايرليفركوزن الالماني، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 2 بدور الـ16، بينما تأهل ليستر سيتي على حساب اشبيلية الإسباني بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 -2.

ويسعى اتلتيكو مدريد المنتعش بتعادله خارج ملعبه السبت الماضي مع ريال مدريد 1/1 ضمن منافسات الدورى الاسباني «الليجا»، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز مريح قبل الذهاب إلى معقل «الثعالب» لخوض مباراة الإياب المحدد لها 18 أبريل الجاري، فيما يسعى ليستر سيتي لتجاوز أثار الهزيمة المفاجئة أمام ايفرتون بنتيجة 4 – 2 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، لتعزيز آماله في الوصول إلى الدور نصف النهائي في مشاركاته الأولى بتاريخ البطولة.

ويخوض اتلتيكو مدريد، منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في تاريخه، وللموسم الرابع على التوالي، أما ليستر سيتي فيشارك في بطولة قارية للمرة الرابعة في تاريخه والأولى في دوري الأبطال.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كيفين جاميرو والأرجنتيني نيكو جايتان مع اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم بسبب الاصابة، بينما تأكد غياب أنخيل مويا وشيمي فرساليكو وتياجو مينديز وأوجوستو فيرنانديز للسبب ذاته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق