رزق الهبل على المجانين.. 6 أندية تستعد لـ«أكل عيش» على الأهلي والزمالك

الخميس، 13 أبريل 2017 11:00 ص
رزق الهبل على المجانين.. 6 أندية تستعد لـ«أكل عيش» على الأهلي والزمالك
محمود علاء
كتب - حسام الحاج

الصراع بين الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين الذين يخطفون الأضواء ويتألقون بشكل لافت للنظر في الأندية الأخرى «سنّة الحياة في كرة القدم» باعتبار قطبي الكرة المصرية، هما الناديين الأكثر شعبية، ومن ناحية أخرى هذه الأندية لم تتردد في الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين لإنعاش خزائنها بالعائد المادي الكبير، مقابل بيعهم، فضلًا عن رغبة هؤلاء اللاعبين في اللعب للقطبين.

«صوت الأمة» حرص في التقرير التالي على أن يسلط الضوء على أبرز الأندية التي تستعد للاستفادة من عقد صفقات مع الأهلي والزمالك.

مصر المقاصة

يتصدر فريق المقاصة المشهد، حيث يعج بالعديد من اللاعبين المطلوبين في الأهلي والزمالك، مثل أحمد سامي، حيث دخل الأهلى في مفاوضات من أجل الظفر بخدماته وتدعيم دفاع الأحمر، كما يتدخل الزمالك لمزاحمة المارد الأحمر على الصفقة.

احمد سامى

حسين الشحات

يبلى بلاء حسنًا مع الفريق الفيومى، الأمر الذي جعله في مرمى الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حسين الشحات

هشام محمد

تلقي الفريق الفيومى عروضًا رسمية من ناديي الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب هشام محمد، نجم وسط الفريق، للانتقال لصفوف أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أحمد داوودا 

لاعب خط وسط الفريق الذي دخل محط أنظار القطبين، تمهيدا للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل، بعد ظهوره بمستوى متميز مع الفريق الفيومي.

انبى

عمرو مرعي

الزمالك برئاسة مرتضى منصور يتفاوض معه من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي، كما أن الأهلي يجرى معه مفاوضات لإفساد الصفقة على الفريق الأبيض.

عمرو مرعى

 

وادى دجلة

محمود علاء

يتصارع الأهلى على ضم اللاعب محمود علاء، مدافع وادى دجلة، ولم يقف مسؤولو الزمالك مكتوفي الأيدي أمام الأهلي، ودخل الزمالك كطرف في الصفقة للمزايدة على الأحمرالذي بات قريبا للغاية من ضم اللاعب في الصيف المقبل.

محمود علاء (2)

 

المصرى

أحمد جمعة

أحمد جمعة مهاجم استقدمه المصري البورسعيدي في الموسم المنقضي قادما من المنصورة، وعلى الرغم من أن النادي البورسعيدي كان يعاني عقما تهديفيا طيلة الموسم، إلا أنهم أعاروه لاتحاد الشرطة حتى نهاية الموسم.

جمعة قضى الموسم مع الشرطة وعاد للمصري بداية الموسم الجاري، وفي الموسم الحالي اختلفت الأمور، حيث صال وجال بقميص المصري تحت قيادة العميد حسام حسن المدير الفني للفريق، لذا فمن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل صراعًا على اللاعب، خاصة أنه دخل حسابات نادي الزمالك.

احمد جمعة

محمد حمدى

ظهير أيسر المصري البورسعيدي ظهر بأداء جيد مع فريقه، مما جعل هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب المحليين، يضمه لكتيبة الفراعنة، الأمر الذي جعل اللاعب محل صراع بين القطبين في الميركاتو الصيفي.

محمد حمدى
 
أحمد كابوريا

أحمد كابوريا، لاعب المصري البورسعيدي، ظهر بمستوى لافت للنظر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، فمن المتوقع ضمن أبطال مشهد الصراع على الصفقات بين الأهلي والزمالك.

طنطا

محمد جابر

لاعب فريق طنطا الوافد الجديد للدوري الممتاز ظهر بمستوى رائع مع فريقه، ومن المتوقع أن يكون له مستقبل كبير خاصة في صراع أندية القمة على ضم اللاعبين المميزين.

الأسيوطى

محمد عنتر

 هناك العديد من العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرًا، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة عقد جلسة مع اللاعب لدراسة العروض واختيار الأفضل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق