بروسيا دورتموند يواجه موناكو بدوري أبطال أوروبا الليلة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:00 ص
بروسيا دورتموند يواجه موناكو بدوري أبطال أوروبا الليلة
فريق بروسيا دورتموند
كتب- محمد خليل

يستضيف اليوم الثلاثاء، نادي بروسيا دورتموند الألماني، نظيره موناكو الفرنسي، ضمن منافسات ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج»، علي ملعب «سيجنال إيدونا بارك» ،يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، وستذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 2.

وكان تأهل تأهل فريق بروسيا إلى الدور ربع نهائي الشامبيونزليج ، على حساب فريق بنفيكا البرتغالي ، الذي تغلب عليه في دور الـ16 بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع مباراتى الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة خسارة دورتموند بنتيجة هدف دون مقابل ، قبل أن يحقق العودة بنتيجة 4 أهداف دون رد في مباراة الإياب علي ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، ويحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وسجل الأهداف المباراة المهاجم الجابونى بيير أوباميانج لاعب دورتموند سجل هاتريك، وكريستيان بوليتش هدف.

 

 

 

بينما تأهل فريق موناكو الفرنسي على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، الذي تغلب عليه في دور الـ16 ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة 5 أهداف لصالح السيتي مقابل 3 أهداف لصالح موناكو ، وانتهت مباراة الإياب لصالح موناكو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وبهذه النتيجة تمكن الفريق الفرنسي من حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشامبيونزليج.

 

وجاءت ثلاثية الفريق الفرنسى الذى غاب عنه نجمه راداميل فالكاو للإصابة عن طريق كيليان إمبابى فى الدقيقة الثامنة، وفابينيو فى الدقيقة 29، وباكايوكو فى الدقيقة 71، بينما سجل هدف السيتى ليروى سانى فى الدقيقة 71.

 

 

ويحتل نادي بروسيا دورتموند، المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، وكان قد خسر من بايرن ميونخ يوم السبت الماضي في الدوري الألماني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل ترتيب الهدافين في الفريق اللاعب أوباميانج بـ25 هدف.

 

بينما يتصدر موناكو جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 74 نقطة، بفارق ثلاث نقاط على باريس سان جيرمان أقرب منافسيه، في موسم رائع للفريق، وكان فاز الفريق علي أنجيه في اخر مواجهاته في الدوري بهدف نظيف سجله اللاعب رادميل فالكاو الذي يحتل صدارة الهدفين للفريق بـ17 هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق