انبي يتقدم بهدفين على الزمالك بعد 75 دقيقة (فيديو)

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:54 م
انبي يتقدم بهدفين على الزمالك بعد  75 دقيقة (فيديو)
انبي والزمالك - أرشيفية
كتب أحمد سمير

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة الزمالك وانبي، المقامة حالياً علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الأسبوع الـ24 للدوري، والنتيجة أصبحت 2-صفر لصالح الفريق البترولي،أحرز الاهداف محمود قاعود في الدقيقة 32، والبديل محمد حمدي زكي في الدقيقة 69.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء، بضغط هجومي من الزمالك في محاولة لتعويض التأخر بهدف امام انبي، وكانت أول الفرص في الدقيقة 50 برأسية من محمود الونش مدافع الزمالك، فشل في إسكانها المرمي.

واجري طارق العشري التغيير الأول لـ انبي في الدقيقة 61، بنزول محمد حمدي زكي بديلاً للمهاجم صلاح محسن، بينما جاء أول تبديل للزمالك في الدقيقة 63 بنزول حسام باولو علي حساب أيمن حفني.

ونجح البديل محمد حمدي زكي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعد استلام الكرة منفرداً داخل الصندوق، سددها بإتقان علي يسار محمود جنش حارس الزمالك.

وشهدت الدقيقة 75 التغيير الثاني للزمالك، بنزول النيجيري ستانلي علي حساب شيكابالا.

يذكر أن الشوط الأول للقاء، تميز بحماس كبير وأكثر من محاولة علي المرمي من لاعبي الزمالك، في محاولة لكسب ثقة البرتغالي ايناسيو المدير الفني الجديد للفريق، في أول لقاء تحت قيادته، بينما دخل لاعبي انبي أجواء اللقاء بعد تسجيل الهدف الأول، عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 32، من تسديدة داخل الـ6 ياردة بمنطقة الجزاء، بعد استغلال كرة عرضية من ركلة ركنية، فشل محمود جنش حارس الزمالك في الإمساك بها.

وكانت أبرز فرص الزمالك بالشوط الأول، في الدقيقة الأولي للمباراة، والتي شهدت ضغط هجومي للزمالك، أسفر عن تسديدة من انفراد صريح لـ شيكابالا، تصدي لها علي لطفي حارس انبي.

وأضاع مصطفي فتحي فرصة هدف أخري للزمالك داخل الصندوق في الدقيقة 10،بعد عرضية رائعة من أيمن حفني.

ويحتل الزمالك قبل المباراة المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يستقر انبي في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة