نجوم الميركاتو الصيفي صفقات «فشنك» في الأهلي

الأحد، 29 نوفمبر 2015 01:51 م
نجوم الميركاتو الصيفي صفقات «فشنك» في الأهلي
سمر عبد العزيز

نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق، بـ8 صفقات مميزه، في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، وقام مجلس الأحمر بالتعاقد مع كلا من:
أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، محمد حمدي ذكي، أحمد الشيخ، صالح جمعه، والجابوني ماليك إيفونا، والغاني جون أنطوي.
ولكن كثرة الإصابات المتلاحقة بالفريق، تجعل الفريق الأحمر، غير قادر علي الدفع بتلك الصفقات المميزة.
ويستعرض "صوت" الأمة صفقات الأهلي التى وصفتها الجماهير الحمراء بـ "الفشنك" نظرًا لكثرة تعرضها للإصابات منذ قدومها إلى المارد الأحمر فى الإنتقالات الصيفية.
صالح جمعة:
لاعب خط وسط الفريق الأحمر، زيادة وزنه تمنعه من عدم مشاركته في المباريات، وقد انتقد "جوزيه بيسيرو" المدير الفني للنادي الأهلي، وزن اللاعب، وطالبه بضرورة إنقاص الوزن الزائد، لكي يتمكن من اللعب.
محمد حمدي ذكي:
مهاجم الفريق الأحمر، فقد تعرض اللاعب الي الإصابة، في المباراة التي جمعت الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا وديا، وتأكد غياب ذكي من تدريبات فريقه لمدة أسبوعين، فقد أصاب بالعضلة الخلفية.
أحمد الشيخ:
تعرض الشيخ مهاجم الفريق، للإصابة خلال المران الذى أُقيم في الملعب الفرعي بنادي أهلي دبي، إستعدادا لخوض مباراة ودية، أمام فريق دبي، وأُصيب الشيخ بجزع في الركبة وسيتم تحديد موقفه من المشاركة في المباراه المقبلة أم لا؟
رامي ربيعة:
مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض ربيعة لإصابته بتمزق في العضلة الضامة بعد مشاركته بلقاء السوبر ضد الغريم التقليدي الزمالك، وبدأ اللاعب بالمشاركة بالتدريبات الجماعية، والمشاركة في الأيام القادمة في المباريات.
ماليك إيفونا:
تعرض إيفونا لكدمة قوية في أنكل قدمه خلال مران الفريق بدبي.
ويقوم الجهاز الطبي بعمل أشعة على قدم اللاعب لمعرفة حجم إصابته ومعرفة إمكانية مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي أم لا؟
جون أنطوي:
تعرض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بالتواء في الأنكل، في مباراة الترجي التونسي بالجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف، وبدأ اللاعب في إسترجاع مهاراته والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
أحمد فتحي:
عان ظهير إيمن القلعة الحمراء ببطحة في الركبة، وتأكد غياب الجوكر عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة.
وسيبدأ اللاعب في الجري والتدريبات التأهيلية في الأيام المقبلة.
أحمد حجازي:
اشتكي حجازي مدافع القلعة الحمراء، من آلام في الفخذ والركبة عقب نهاية مران الفريق بدبي، ومن المنتظر ان أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية، لمعرفة حجم الإصابة.
وبهذا تتوالي المصائب علي النادي الأهلي، من قبل الصفقات التي أبرمها النادي خلال الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة