نجل حارس «كنيسة المرقسية»: «أبي أنقذ مصر من كارثة حقيقية» (فيديو)

الإثنين، 10 أبريل 2017 01:36 م
نجل حارس «كنيسة المرقسية»: «أبي أنقذ مصر من كارثة حقيقية» (فيديو)
حادث الكنيسة

أنقذ عم نسيم عامل بالكنيسة المرقسية، المئات من مجزرة حقيقية عندما منع الإرهابي من دخول الكنيسة وأصر على أن يعبرمن خلال البوابة الإلكترونية ليتأكد الإرهاربي أنه حال مروره سينكشف أمره ليقرر تفجير نفسه أمام باب الكنيسة.
 
مينا ابن عم نسيم يقول، إنه فور وقوع الحادث حاول التواصل مع والده، لكن تليفونه كان مغلقا، وأخذ يبحث عنه في كل مكان لكنه لم يجده، وقام بالبحث عنه في المستشفيات فلم يعثر عليه أيضا ليعيد البحث عنه مرة أخرى في المستشفيات، إلا أنه لم يجده فقرر أن يعيد البحث بين الموتى ولم يجده أيضا إلى أن قرر أن يبحث عن الجثث مجهولة الهوية.
 
وأضاف: «مررت على جثث كثيرة مشوهة ولم أكن أتوقع أن أجد أبي من بينهم»، متابعا «تعرفت على أبي من أثار عملية في الركبة كان قد أجرها العام الماضي».
 
وتابع: «أبي النصف الأعلى منه تمزق تماما ولا توجد أي ملامح لوجهه، وحيث أن الموجة الانفجارية عند تفجير الإرهابي نفسه كانت فى وجهه خاصة إنه كان قريب منه جدا، بعد أن منعه من دخول الكنيسة»، متابعا: «لولا منع أبي دخول هذا الإرهابي إلى الكنيسة لتمكن هذا الإرهابي من الدخول إلى الكنيسة وتفجير نفسه داخل القداس الذي كان فيه المئات من المصليين من المسيحيين».
 
 
 
حارس-الكنيسه
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق