فتيات الأزهر يشاركن في إنقاذ ضحايا تفجير مار جرجيس

الأحد، 09 أبريل 2017 11:31 ص
فتيات الأزهر يشاركن في إنقاذ ضحايا تفجير مار جرجيس
جانب من الحادث
كتبت - شيماء النقباسى

أنهت مدرسة الأزهر للفتيات للأزهر ومدرسة سعيد العريان يومها الدراسي، وتم اخلاء جميع الطلاب من المدرسة والمعهد الازهرى، بسبب الانفجار الذي وقع في كنيسة مارى جرجيس بطنطا. حيث قامت الفتيات فور اندلاع الانفجار بالخروج من المعهد وقمن بمساعدة في إنقاذ الضحايا وقام المدرسين بالدخول إلى الكنيسة من اجل المشاركة في عملية الإنقاذ يذكر أن معهد فتيات الأزهر يقع بجوار كنيسة مارى جرجيس في شارع النحاس.
 
وكانت مديرية أمن الغربية قد تلقت صباح اليوم الأحد بلاغًا من النجدة بوقوع انفجار داخل كنيسة مارجرجس في طنطا، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين أن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل الكنيسة.
 
وأعلن الدكتور مجدى عوض، رئيس مرفق الإسعاف، ارتفاع أعداد ضحايا حادث تفجير كنيسة مارجرجس إلى 15 حالة وفاة و45 مصاباً، حتى الآن.
 
وكان الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان قد أعلن، منذ قليل، أن حادث التفجير الذى وقع فى كنيسة مارجرجس بطنطا أسفر، حتى الآن، عن سقوط 13 قتيلا و25 مصابا، ويتم تواجد 26 سيارة إسعاف بمحيط الحادث.
 
وأضاف المتحدث، فى تصريح اليوم الأحد، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث ومنها مستشفى طنطا الجامعى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق