«دوام الحال من المحال».. 3 نجوم كبار اقتربوا من خط النهاية

الأحد، 09 أبريل 2017 08:00 ص
«دوام الحال من المحال».. 3 نجوم كبار اقتربوا من خط النهاية
عماد متعب
كتب - حسام الحاج

«دوام الحال من المحال» مثل ينطبق كثيرأ على عالم الساحرة المستديرة فمن المعروف أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق والعطاء لآخر لحظة في الملعب حيث إن هناك 3 لاعبين على وجه التحديد من المتوقع أن تنتهي مسيرتهم بشكل رسمي نهاية الموسم الحالي علاوة أن الحديث عن معدل أعمارهم له الكلمة الفيصل في النهاية في بقاءهم، لذلك «صوت الأمة» حرصت في التقرير التالي على أن تسلط الضوء على هؤلاء اللاعبين.

حسام غالي

قائد الفريق الأحمر والذي يعد أكبر اللاعبين سنا، وتعرض الموسم الماضي لحالة من الإجهاد الشديد، وبدأ في التفكير في الاعتزال الدولي بسبب تجاهله من قبل حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر والاكتفاء بالدفع به بديلاً في تشكيلة الفريق الأساسية.

حسام-غالي-وشارة-القيادة

 

عماد متعب

مهاجم النادي الأهلي الذي ظل لسنوات طويلة خلال مسيرته داخل القلعة الحمراء ملك الدقيقة الـ90 الذي يحرز فيها الأهداف القاتله في شباك المنافسين اقتربت مسيرته من النهاية في الوقت الذي ابتعد فيه عن حسابات البدري في الفترة الأخيرة الأمر الذي لم يرق للاعب ودفعه للاصطدام بالمدير الفني والتهديد بالرحيل حال استمرار تجاهله.

صور-عماد-متعب-2
 


شيكابالا

وفي الوقت ذاته فإن كثرة النجوم بصفوف الزمالك بمركز صناعة الألعاب يضع العديد من علامات الاستفهام حول بقاء شيكابالا، وبات على اللاعب العديد من التحديات للمرحلة القادمة وضرورة الوصول بلياقته البدنية للشكل المطلوب.

وعلى الجانب الآخر فإن مرتضى منصور يعتبر شيكابالا من اللاعبين المؤيدين للوايت نايتس وهو ما كان سبب وراء توتر العلاقة بينهما لفترات طويلة، بما يعني أنه حال استمرار تراجع مستوى اللاعب مع الفريق سيعجل برحيله عن القلعة البيضاء.

c85038f36752a6ee9c77d16aac7dc76a
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق