الأهلي الأبرز.. 3 عوامل ترجح كافة سموحة على بيدفيست بالكونفدرالية

السبت، 08 أبريل 2017 01:35 م
 الأهلي الأبرز.. 3 عوامل ترجح كافة سموحة على بيدفيست بالكونفدرالية
مؤمن سليمان
كتب حسام الحاج

يخوض فريق سموحة مواجهة صعبة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها اليوم  بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج.

يدخل الفريق السكندري بقيادة مدير الفني مؤمن سليمان المباراة متسلحاً بالعديد من العوامل التى ترجح أسهمه فى الفوز على الفريق الجنوب أفريقى أبرزها الأهلى الذى أستطاع الفوز عليه والـتأهل على حسابه لدوري المجموعات من دورى أبطال إفريقيا.

6e1c39ca52402ddc8bf4127a46d1fd16

سلاح إثبات الذات

سيبدأ المدير الفني مؤمن سليمان ثالث المباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ويسعي فيها لإثبات ذاته وأنه قادر علي تحقيق البطولة مع الفريق السكندرى فضلاً أنه يدخل اللقاء بمزيد من الثقة بعد تحقيقه الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة فى بطولة الدورى العام.

سلاح الأهلي

من المعروف أن فريق بيد فيست واجه النادى الأهلى من قبل واستطاع الأحمر أن يتأهل على حسابه لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا بعدما ذاكر سموحه الخصم الأفريقى عن طريق الأحمرمن أجل الفوز عليه واستكمال المشوار فى بطولة الكونفدرالية.

خبرة اللاعبين

ستكون خبرة بعض لاعبي الفريق السكندرى هي أهم العوامل  التي ستساعد سموحه في تحقيق الفوز علي منافسه بيدفيست الجنوب أفريقي  حيث يملك سموحة لاعبين سبق وان خاضوا بطولات أفريقيا أمثال " أحمد مكى – احمد نبيل مانجا – محمد أبو جبل – أيمن أشرف".

ahmed-hassan-meky

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة