بالصور.. وفد المنظمة الأمريكية الكندية للديمقراطية يزور «مستقبل وطن» بالدقهلية

الأحد، 29 نوفمبر 2015 05:09 ص
بالصور.. وفد المنظمة الأمريكية الكندية للديمقراطية يزور «مستقبل وطن» بالدقهلية
حمدي سليمان

استقبل مصطفى الدكروري أمين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظة، وفدًا من المنظمة الأمريكية الكندية للديمقراطية، في مقر الحزب بالدقهلية.

ووصرح الدكرورى، أن الزيارة جاءت فى إطار جولات للوفد بمحافظات الجمهورية للوقوف على ايجابيات وسلبيات الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، مشيرًا أن اللقاء تطرق لاستعراض أعداد مرشحى الحزب، وكيفية تحول الحزب من من حملة إلى حزب، وتحقيقه نجاح ملحوظ علي الساحة السياسية حلال فترة زمنية قصيرة.


وكشف الدكرورى في تصريح خاص «لصوت الأمة»، أن محور الزيارة كان حول الانتخابات البرلماينة، مشيرُا إلى تسائل الوفد عن مدى مشاركة الشباب في الانتخابات كمرشحين، مؤكدًا أن الشباب يحتاج بعض الوقت لتعود له الثقة؛ نتيجة لتراكمات سنوات ماضية.


وأضاف الدكروري أن مرشحى الانتخابات الجدد، لم يقنعوا الشباب بأنفسهم، مرجعًا ذلك إلى أنهم يفتقروا إلي الخبرة، مما رجح كفة الباب لوجوة القديمة، الأمر الذي دفع الشباب لعدم الاهتمام واللجوء إلى العزوف عن المشاركة فى التصويت.


وأكد الدكرورى أن الوفد كان مهتما بقضية المرأة ومشاركتها فى الانتخابات البرلمانية سواء مرشحة أو ناخبة بالإضافة إلى الوقوف على التجاوازات و ومدى تدخل المال السياسي الجولة الأولى من المرحلة الثانية من الإنتخابات.


ويتواجد وفد المنظمة الأمريكية الكندية للديمقراطية، بمدينة المنصورة فى زيارة سريعة تتضمن مقابلة محافظ الدقهلية حسام إمام، ومقابلة رئيس اللجنة العليا لانتخابات نواب الدقهلية المستشار عبد الحميد همام، وحضور جلسة الحكم فى طعون المرشحين الخاسرين بالجولة الاولى بالمحكمة الادارية بالمنصورة والمقرر لها صباح اليوم الاحد، على أن يعلن الوفد عن نتائج الزيارة في مؤتمر صحفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة