5 تحديات أمام الأهلى قبل مواجهة بتروجت

الخميس، 06 أبريل 2017 03:46 م
5 تحديات أمام الأهلى قبل مواجهة بتروجت
حسام البدرى
كتب حسام الحاج

يستعد النادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى لخوض مواجهة صعبة أمام بتروجت اليوم فى الـ7 مساء ضمن مؤجلات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدورى الممتاز.

يدخل المارد الأحمر اللقاء تحت شعار" الفوز والحفاظ على الصدارة" خاصة  أن فريق بتروجت تحت قيادة المعلم حسن شحاتة يمتلك من الطموح ما يأهله لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر .

ويدخل البدرى اللقاء بالعديد من التحديات التى يسعى لتحقيقها وهو ما حرصت «صوت الأمة» أن تسلط الضوء عليه فى التقرير التالى .

24740389939
 

* حصد الـ3 نقاط

حصد الثلاث النقاط سيكون شعار الأهلى اليوم فى لقاء بتروجت لاستكمال المنافسة على الدفاع على اللقب الدورى خاصة أن الأحمر يدخل اللقاء وفى جعبته 55 نقطة يتربع بها على صدارة جدول الدورى.

696_435_336_1490244121

* توسيع فارق النقاط مع المقاصة

فريق مصر المقاصة بقيادة ايهاب جلال يؤدى بمستوى جيد ويقدم عروض يستحق أن "نرفع لها القبعة" ويعد الفريق الفيومى هو الوحيد الذى يزاحم الأهلى على صدارة الدورى لذلك مكسب الأحمر اليوم على الفريق البترولى سيساهم فى توسيع فارق النقاط بينه وبين الفريق الفيومى أقرب المنافسين.

* تثبيت التشكيل

حسام البدرى سيضع يده من خلال هذا اللقاء على ملامح التشكيل خاصة بعد اعطائه الفرصة للاعبين فى اللقاء الماضى أمام الداخلية ابرزهم كوليبالى وصبرى رحيل ليرسم بذلك الصورة النهائية للتشكيل.

cms-image-000042357
 

* مواصلة تحطيم الأرقام القياسيه

الأهلى الفريق الوحيد فى الدورى الذى لم يتجرع كأس الهزيمة فى هذا الموسم على خلاف الأندية الأخرى لذلك فوزه اليوم سيضعه على خارطة جديدة من تحطيم الأرقام القياسية.

* المحافظة على نظافة الشباك

يسعى المارد الأحمر أمام الفريق البترولى لإستكمال مشوار المحافظة على نظافة الشباك حيث لم تهتز شباكه فى أخر 4 مباريات خاضها الأحمر فى الدورى أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة والداخلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة