إقامة مصنع أعلاف باستثمارات 200 مليون جنيه.. وتوفير 300 فرصة عمل على أرض البحيرة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 05:45 م
إقامة مصنع أعلاف باستثمارات 200 مليون جنيه.. وتوفير 300 فرصة عمل على أرض البحيرة
اعلاف - ارشيفية
عصام النجار

وجهت المهندسة  نادية عبده، محافظ البحيرة، بتذليل العقبات أمام الاستثمار الجاد على أرض المحافظة، وتيسير الإجراءات أمام المستثمرين  لشراء الأراضي واستخراج التراخيص اللازمة وفقا للضوابط المعمول بها لفتح أفاق الاستثمار وإقامة مشروعات استثمارية توفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة وتحقق رواجا اقتصاديا.             

جاء ذلك خلال لقائها مع مسؤولي شركة بيادر مصر  للأعلاف العاملة في مجال صناعة الاعلاف باستثمارات «مصرية- أردنية- سورية» مشتركة، التي يرغب ملاكها في التوسع في نشاطهم واقامة مصنع لإنتاج ألف طن علف في اليوم كمرحلة أولى باستثمارات تقدر بمبلغ 200 مليون جنيه وتستوعب حوالي 300 عامل.

ومن ناحية أخرى وفي إطار تشجيع المشاركات المجتمعية وتحفيز رجال الأعمال والمستثمرين والقادرين للمساهمة في برامج وخطط التنمية في كافة المجالات قام مسؤولي الشركة بتقديم تبرع عبارة عن جهازي كمبيوتر بمشتملاتهم لصالح مدرسة أبوحمص للتعليم الأساسي مساهمة منهم في الارتقاء وخدمة العملية التعليمية بالمدرسة.

حضر اللقاء اللواء مجدى عناني السكرتير العام والدكتورة أمل زكريا، والنأبة نجوى خلف عضوتا مجلس النواب، وجمال نجم  مدير عام إدارة أبوحمص التعليمية ورافت جرجس  مدير المدرسة ونموذج من التلاميذ.   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق