اجتماع تنسيقي لمتابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمنوفية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 04:52 م
اجتماع تنسيقي لمتابعة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمنوفية
هيثم صلاح الدرس

عقدت محافظة المنوفية اجتماعا لمتابعة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة برئاسة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ووفد أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء وبحضور سكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد ومجموعة من الكوادر الفنية بأمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء بالإضافة إلى رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات بالمحافظة.
 
حيث تم استعراض ومناقشة موقف المشروعات المتوقفة والمتعثرة بكافة القطاعات بالمحافظة والمشروعات التي تم نهوها والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها، وكذا موقف المشروعات المتوقفة وغير المستغلة والمشروعات الجاري طرحها بالمحافظة، وفقا لنسب ومعدلات التنفيذ لكل مشروع على الطبيعة.
 
هذا وقد تم تنسيق العمل من خلال ورش عمل لكل قطاع من القطاعات المختلفة بين أعضاء أمانة متابعة المشروعات والمسئولين في هذه القطاعات لمناقشة موقف المشروعات والتنسيق للزيارات الميدانية لجميع المشروعات الجاري تنفيذها بالقطاعات المختلفة للمحافظة، كما قام كل قطاع بالمحافظة باستعراض موقف المشروعات الجارية والمعوقات التي تعوق استكمالها.
 
وقد أكد محافظ المنوفية على استعداد المحافظة للتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية لحل أي عوائق تعرقل سير العمل في تلك المشروعات لضمان الانتهاء منها في الموعد المحدد لبدء الاستفادة منها لخدمة المواطنين.
IMG_0410
IMG_0410

 

IMG_0414
 

 

IMG_0417
 

 

IMG_0419
 

 

IMG_0421

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة