بالفيديو.. لحظة خنق رجل ليهودى خارج كنيسة

السبت، 28 نوفمبر 2015 08:11 م
بالفيديو.. لحظة خنق رجل ليهودى خارج كنيسة
نور نبوى

أظهر فيديو قيام رجل بخنق يهودي اتهمه بسرقة دراجته باستراليا.
ويظهر فى الفيديو لقطات للرجل بالغ من العمر 39 عاما يتجادل مع مجموعة من اليهود الأرثوذكس خارج كنيسة عدس إسرائيل في ريبونليا جنوب ملبورن باستراليا أمس الخميس.
وذلك وفقا لما ذكرتة صحيفة “الدايلي ميل البريطانية” كان الرجل في حالة سكر يسير مع ثلاثة اخرين نحو محطة القطار وزعم أنه سرق دراجة الطفل من خارج الكنيسة ثم حدثت مشادة كلامية مع عدد من الرجال اليهود الذين خرجوا من المجمع لاستجوابه على السرقة المزعومة..كان يرتدي قميصا أحمر قام بصفع أحدهم في وجهه بعد أن طلب منه “الحديث بشكل جيد”.

وبدأ الرجل يصرخ في وجههم قائلا: “هل تريد أن أقسم على الله؟”..وظهر في الكاميرا وهو في يحاول انتزاع عقد من الحلق للرجل اليهودي..ثم جاءت الشرطة وألقي القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة السرقة، والضرر الجنائي وتهمتين من الاعتداء غير المشروع على خلفية الحادث.

وقال ربيع الرجل اليهودي: “لقد كان حادثا معزولا وتم التعامل معها بشكل جيد للغاية. لم يكن معاديا للسامية”..وأضاف: “”مجموعة من أربعة كانوا يسيرون عبر ممر وأنهم ساروا خلف بعض الاطفال. أعتقد أنهم ارتكبوا تعليق ثم بدأوا سرقة الدراجات البخارية الخاصة بهم”.
ووفقا للصحيفة فإن الرجل ظل عند الشرطة لعدة ساعات قبل أن يطلق سراحه بكفالة. وسوف يقدم للمحكمة في ملبورن للصلح في 19 يناير من العام المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق